Thursday 14th October,200411704العددالخميس 30 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

البنك السعودي الهولندي يفتتح مركز الخدمات المصرفية المميزة بفرع الحمراء بالرياض البنك السعودي الهولندي يفتتح مركز الخدمات المصرفية المميزة بفرع الحمراء بالرياض

* الرياض - الجزيرة :
تزامناً مع التطور الذي يشهده البنك السعودي الهولندي في قطاعاته المصرفية المختلفة قام الأستاذ مساعد عبدالله الحمادي، المدير العام للمنطقة الوسطى ظهر يوم الاثنين الموافق 4-10-2004م بافتتاح مركز جديد للخدمات المصرفية المميزة (فان غوخ) بحي الحمراء في مدينة الرياض والذي تم تصميمه ليقدم خدمات مصرفية واستثمارية متميزة.
ويقوم على إدارة هذا المركز مدرو حسابات ذوو خبرة مصرفية عالية لتوفير أحدث المنتجات والخدمات المصرفية التي صممت خصيصا وحصريا لعملاء المصرفية المميزة (فان غوخ).
ويعتبر حساب إدارة الأموال الاستثماري الخاص بالمصرفية المميزة (فان غوخ) حلقة الوصل لتعامل العميل مع كافة منتجات البنك الاستثمارية بالشكل الأمثل والأسرع والذي يسعى لتحقيق أعلى درجات المرونة والربحية لمدخرات العميل.
كما توفر هذه الخدمة لعملائها الحصول على الخدمات المصرفية المميزة عبر مراكز المصرفية المميزة المنتشرة حول العالم من خلال فرع الشريك الأجنبي بنك أي بي إن آمرو. وقد ألقى الأستاذ الحمادي كلمة بهذه المناسبة أشار فيها إلى أنه قد تم حتى الآن افتتاح أربعة مراكز لخدمات المصرفية المتميزة (فان غوخ) في كل من المناطق الثلاث الوسطى والغربية والشرقية. وأضاف بأن البنك السعودي الهولندي مستمر في تطوير واستحداث عدد من الخدمات. ويجدر بالذكر أنه قد تم افتتاح المقر الجديد لفرع الورود بعد انتقاله إلى طريق الأمير عبدالله بحي الورود بالرياض، وتعليقا على ذلك ذكر الأستاذ مساعد عبدالله الحمادي مدير عام المنطقة الوسطى بأنه قد تم تزويد الفرع الجديد بأحدث التجهيزات ووسائل التقنية الحديثة لتقديم أفضل الخدمات المصرفية بشكل يلبي احتياجات العملاء المصرفية المبتكرة التي ستعمل على تلبية متطلبات الشريحة المستهدفة بهذه الخدمة. وفي الختام أكد الأستاذ الحمادي حرص البنك على العلاقة المتينة التي تربطه بعملائه الكرام وأن رضاءهم هو مقياس نجاح البنك.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved