Thursday 14th October,200411704العددالخميس 30 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

برنامج الأمير محمد بن فهد يطرح 40 وظيفة برنامج الأمير محمد بن فهد يطرح 40 وظيفة

* الدمام - حسين بالحارث:
في إطار التنسيق المتبادل بين برنامج الأمير محمد بن فهد لتأهيل وتوظيف الشباب السعودي والأجهزة الحكومية التي تشرف على القطاعات المختلفة في سوق العمل فلقد أثمرت الجهود بين البرنامج والإدارة العامة للنقل في توفير أربعين فرصة عمل في مكاتب تأجير السيارات في المنطقة.
ولقد تم حصر الفرص الوظيفية من خلال الجولات الميدانية المشتركة مع بعض المكاتب وكذلك الإرساليات المتعلقة بحصر الفرص الوظيفية والتي نتج عنها الحصول على هذا العدد من الوظائف.
ودعا البرنامج الشباب الراغبين بهذه الوظائف إلى التسجيل في البرنامج من خلال موقعه على الإنترنت www.altadreeb.com وسيخضع المرشحون لهذه الوظائف لدورة تدريبية لمدة أربعة أشهر يتدربون فيها على أخلاقيات العمل ومهارات الاستقبال في مكاتب تأجير السيارات وبعض مصطلحات اللغة الإنجليزية.
كما سيحصل المتدرب أثناء تدريبه على مكافأة قدرها ألف ريال من صندوق تنمية الموارد البشرية في حين تحصل الجهة المنظمة على دعم من الصندوق يمثل 50% من قيمة الراتب لمدة سنتين.
الجدير بالذكر أن برنامج الأمير يقوم بالتنسيق مع الجهات الحكومية المشرفة مع قطاعات العمل بحصر الفرص الوظيفية للشباب وتصميم الحقائب التدريبية طبقا لاحتياجات هذه المهن وتدريب الشباب عليها بالتعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved