Thursday 14th October,200411704العددالخميس 30 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

شاركت في معرض «ميديكس» الأول شاركت في معرض «ميديكس» الأول
مختصون طبيون يشيدون بدهانات الجزيرة لإحرازها تقدما في المحافظة على الصحة

أبدى مختصون في الوسط الطبي دهشتهم من تقدم صناعة الدهانات الوطنية، ومدى انسجامها مع التوجهات العالمية في المحافظة على الصحة العامة. وأشادوا باجتياز منتجات شركة دهانات الجزيرة بجدارة كبيرة للمقاييس الصحية المعتمدة عالمياً في مجال الدهانات، مؤكدين أن ذلك يعد مفخرة حقيقية لهذه الصناعة ويبرز مدى جودتها.
واعربوا عن الأمل في أن تحذو مختلف القطاعات الصناعية في المملكة حذو قطاع الدهانات في هذا المجال.
جاء ذلك خلال زيارتهم لجناح شركة دهانات الجزيرة في المعرض الطبي الأول للمستشفيات والمستلزمات الطبية والتأمين الصحي (ميديكس) الذي أقيم في المدينة المنورة مؤخراً.
وأوضح رئيس مجلس إدارة شركة دهانات الجزيرة أن إنتاج شركته لدهانات بمواصفات صحية عالية الجودة يأتي ضمن توجهاتها في المحافظة على صحة الإنسان انطلاقا من واجب ديني ووطني، وأن مشاركتها بجناح في هذا المعرض المتخصص تهدف إلى إبراز جهودها في هذا المضمار. وأضاف الاستاذ محمد بن عبد الله ناصر الرميح أن ما حققته صناعة الدهانات الوطنية من تقدم على هذا الصعيد لا يدع مجالاً للشك بقدرة هذه الصناعة على مواكبة مستجدات التطور العالمية، كما أنه يعزز من قدرتها على المنافسة في ذلك ترقب انضمام المملكة إلى منظمة التجارة العالمية.
وبيّن أن مجموعة (الجزيرة سيف بينت) التي أجريت عليها الاختبارات في واحد من أشهر المختبرات الأوروبية امتازت بتفوقها بنسبة عالية جدا على معايير السلامة المسموح بها أوروبياً، مشيرا إلى أن هذه المنتجات صحية وآمنة وليس لها اية تأثيرات جانبية حتى على المرضى وخصوصاً المصابين بأمراض رئوية كالربو مثلا، إلى جانب عدم تأثيرها على من يقوم بطلائها، ولذلك ينصح باستخدامها في رياض الاطفال وغرفهم وفي المدارس والمجمعات التجارية ودور العلاج كالمستشفيات والمستوصفات والعيادات الصحية ودور الرعاية الصحية للمسنين، بالإضافة إلى المنازل دون الاضطرار لمغادرتها من قبل أصحابها في أثناء التنفيذ. وأكد أن شركته تتخذ جميع الإجراءات الرامية إلى طرح منتجاتها بجودة عالية وفق مواصفات تضمن المحافظة على الصحة العامة، وذلك من خلال إيلاء الاهتمام بضبط جودة المنتجات عبر إخضاعها لتجارب وأبحاث مخبرية وطبيعية على حد سواء قبل طرحها في الأسواق، مشيراً إلى اعتمادها مواصفات محلية وعالمية لضبط جودة منتجاتها، تتمثل بالمواصفات القياسية السعودية saso والمعايير القياسية الأمريكية astm، وأنها تولي مسألة الجودة ومسألة البحث والتطوير جل اهتمامها، إذ انشأت مختبرات خاصة بذلك إلى جانب مختبرات طبيعية ايضا.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved