Thursday 14th October,200411704العددالخميس 30 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "دوليات"

على خلفية انفجارات طابا على خلفية انفجارات طابا
الأمين العام لاتحاد المحامين العرب يدعو إلى عقد مؤتمر دولي لمكافحة الإرهاب

*القاهرة - مكتب الجزيرة - ريم الحسيني:
دان إبراهيم السملالي الأمين العام لاتحاد المحامين العرب العملية الإرهابية التي تمت فى طابا المصرية. وقال السملالي إن الأشخاص الذين نفذوها لا يمكن وصفهم إلا بأنهم أدوات تنفيذ مخطط يستهدف خلق مناخ يستفيد منه الكيان الصهيوني للتغطية على عمليات الإبادة والتطهير العرقي الذي يمارسه تجاه الشعب الفلسطيني.
وأكد السملالي فى بيان للاتحاد أن اتهام الكيان الصهيوني لتنظيم القاعدة منذ اللحظة الأولى للعملية الإرهابية ما هو إلا موقف يثير الكثير من التساؤلات والاستفسارات عن مصلحتها في توجيه الأنظار بعيدا عن المنفذ لهذا العمل الإجرامي الذي لا يداخلنا شك في ضلوعها في هذه العملية.
كما يؤكد الاتحاد أيضا على قراره بإدانة موقف الولايات المتحدة الأمريكية باستخدام الفيتو لمنع صدور قرار مجلسي الأمن لإدانة الممارسات الصهيونية في قطاع غزة الذي خلق مناخاً يساعد على انتشار إرهاب الدولة الصهيونية الذي يتواصل ويتعاظم تحت الحماية الأمريكية. ومن أجل ذلك كله يعيد الاتحاد دعوته إلى عقد مؤتمر دولي تحت مظلة الأمم المتحدة من أجل مكافحة الإرهاب وتعرفه ووضع المعايير القانونية والسياسية للفصل بين الإرهاب والمقاومة المشروعة ضد الاحتلال.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved