Wednesday 13th October,200411703العددالاربعاء 29 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

القلق من رحيل الخوجلي ما زال قائماً القلق من رحيل الخوجلي ما زال قائماً
الأمير منصور بن سعود يزور النصر الليلة ويعلن موقفه من الترشيح لكرسي الرئاسة

* كتب - عيسى الحكمي:
يقوم صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن سعود عضو شرف نادي النصر بزيارة مساء اليوم لمقر النادي العاصمي يلتقي خلالها الإدارة المكلفة برئاسة الأمير ممدوح بن عبد الرحمن بن سعود وأعضاء مجلس الإدارة وكذا الأجهزة الفنية والادارية ولاعبي الفريق الكروي حيث سيتابع مرانهم الرئيسي بعد صلاة العشاء الليلة.
وتحمل زيارة الأمير منصور أهمية كبيرة في الأوساط النصراوية خاصة وأنه أقوى المرشحين لتسلم رئاسة النادي في المرحلة المقبلة إلى جانب الدعم المعنوي الذي تمثله عودته على المستويين الإداري وحتى الشرفي بحكم موقعه كرئيس لمجلس أعضاء الشرف في فترة سابقة وكذا مواقفه الداعمة للنادي في فترات زمنية سابقة.
وينتظر ان يكشف الأمير منصور عن موقفه من الترشيحات القوية له لتسلم رئاسة النادي وكذا تحديد الموعد المرتقب لعقد اجتماع شرفي الى جانب موقف اعضاء الشرف من دعم ناديهم الذي يعيش أزمة مالية خانقة.
يذكر ان آخر زيارة قام بها الأمير منصور للنادي تزيد مدتها على 5 سنوات نظراً لارتباطاته المستمرة كما أن زيارته تأتي بعد أسبوع واحد من الزيارة الشرفية الهامة التي قام بها الأمير سيف الإسلام بن سعود للنادي الى جانب انها تأتي قبل نحو 72 ساعة من قمة العاصمة بين النصر ومنافسه الهلال دورياً.
من جهة أخرى ما زال القلق يخيم على أنصار نادي النصر خشية مغادرة حارسهم الدولي محمد الخوجلي الى صفوف نادي الاتحاد بعد الأنباء التي أشارت لذلك في الأيام الماضية، ورغم التطمينات الرسمية لأنصار النادي أمس إلا ان مستوى القلق ما زال قائما.
الى ذلك واصل البلغاري ديمتروف مدرب فريق النصر تحفظه على كشف الطريقة والتشكيل النهائي الذي سيدخل به القمة الكروية أمام الهلال بعد 72 ساعة حيث واصل تدريباته التكتيكية في مناورات خاصة شارك فيها جميع اللاعبين وأظهر عبدالرحمن البيشي المهاجم المفضل للنصراويين في قمة العاصمة استعداداً كبيراً لخوض المباراة وربما دفع به مدربه الى جانب سعد الحارثي الذي يلتحق غداً مع الخوجلي بتدريبات الفريق الأصفر حيث ينتظر وصولهم اليوم من إندونيسيا.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved