Wednesday 13th October,200411703العددالاربعاء 29 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

أعرب عن اعتزازه بما وصل إليه الحكم السعودي أعرب عن اعتزازه بما وصل إليه الحكم السعودي
الرئيس العام يستقبل رئيس وأعضاء لجنة الحكام الرئيسية ورؤساء اللجان الفرعية

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم بمكتب سموه أمس رئيس واعضاء لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد السعودي لكرة القدم ورؤساء اللجان الفرعية لحكام كرة القدم في جميع مناطق ومحافظات المملكة وذلك بمناسبة اختتام اعمال اجتماعهم التنسيقي الذي عقد امس بمدينة الرياض.
ورحب سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز خلال اللقاء بالاعضاء معربا عن سعادته واعتزازه بما وصل إليه الحكم السعودي من مستوى مشرف واداء متميز على المستويين المحلي والخارجي لما يتمتع به من قدرات وامكانات فنية راقية إلى جانب ما يتحلى به أولا كمواطن سعودي مسلم، من أمانة وصدق وقدرة على تلمس مواطن الحق والانصاف في عمله. كما اكسبه ذلك ثقة واحترام كافة الأوساط الرياضية والقيادات الرياضية القارية والدولية.. مجدداً سموه ثقته واعضاء الاتحاد السعودي لكرة القدم بجميع الحكام الوطنيين بمختلف الدرجات.
وأكد سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز بأن المسئولين بالرئاسة العامة لرعاية الشباب والاتحاد السعودي لكرة القدم يولون عناية خاصة واهتماما أكبر بالتحكيم.. إيماناً منهم بأهمية الدور الذي يقوم به الحكم في الارتقاء بمستوى التنافس الرياضي وخاصة في مجال كرة القدم.
ونوه سمو الرئيس العام لرعاية الشباب بالدور المتميز الذي تقوم به لجنة تطوير الحكام برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز واعضاء اللجنة.. وكذا لجنة الحكام الرئيسية واللجان الفرعية من جهود في سبيل الارتقاء بمستوى الحكم السعودي والعمل على تطوير مستوى ادائه في ادارة المباريات.. مما كان له كبير الأثر فيما وصل اليه مستوى التحكيم في المملكة. ومن جانبه قدم رئيس لجنة الحكام الرئيسية عمر الشقير باسمه وباسم كافة زملائه خالص الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز على ما يجده الحكم السعودي من دعم واهتمام وتشجيع وحرص سموهما على تهيئة كافة مقومات نجاح الحكم السعودي على المستويين المحلي والخارجي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved