Wednesday 13th October,200411703العددالاربعاء 29 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

فواصل فواصل

* أعلن مدير الكرة الاتحادية حمد الصنيع جاهزية اللاعب محمد نور لمشاركة فريقه اليوم أمام الوحدة وهو الذي غاب عن مشاركة المنتخب يوم أمس في مواجهته أمام أندونيسيا بسبب العارض الصحي الذي ألم به! الحمد لله على سلامة نور وعودته مجدداً وسريعاً للملاعب!
* الطريقة التي تم بها التعاقد مع اللاعب الجديد لا تنبئ أن الفريق قد أضاف الى صفوفه لاعباً مختلفاً عما هو موجود حالياً من أجانب.
* نائب رئيس الشعلة عبدالله اليمني سئل عن مبررات التعاقد مع المدرب مراد العقبي فقال ان ذلك تم برغبة من المدرب..!! اليمني أراد من هذه الإجابة التلميح بأن نادي الشعلة مرغوب من الآخرين ولكنه أساء لإدارة ناديه بتلك الإجابة التي فضحت أسلوب التعاقد مع المدربين وأنها لا تخضع لأي رؤى فنية!!
* في مؤتمره الأخير زاد رئيس الاتحاد من اشتعال نار الخلاف بين ناديه وجاره ومنافسه الأهلي ووسع هوة التباعد بين الناديين. هذا التوجه الذي دأب عليه رئيس الاتحاد لا يتفق مع مبادراته في التبرعات التي تعكس سلوك شخصية خيّرة.
* المكرمة التي تلقاها نادي الطائي من سمو الرئيس العام لرعاية الشباب قابلتها إدارة النادي بتصرف حكيم عندما صرفتها كرواتب للاعبين الذين استقبلوها مع مقدم الشهر الفضيل بالدعاء الصادق لسمو أمير الشباب.
* لم يقدم فريق الاتفاق مستوى أسوأ مما قدمه أمام الهلال خلال المباريات الست الماضية.. فهل تبين للإدارة براءة المدرب هيبكر؟!!


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved