Wednesday 13th October,200411703العددالاربعاء 29 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

في بادرة هي الأولى من نوعها في تاريخ الرياضة ببريدة في بادرة هي الأولى من نوعها في تاريخ الرياضة ببريدة
المحيميد يتكفل بثلاث جوائز متنوعة في لقاء الرائد والتعاون
الخضير يمتدح المبادرة والزميع يعتبرها بداية للتوأمة!

* كتب - سلطان المهوس:
في بادرة رائعة ومميزة هي الأولى من نوعها في تاريخ الرياضة بالعاصمة القصيمية مدينة بريدة أعلن رجل الأعمال المرموق الشيخ صالح المحيميد عن منح ثلاث جوائز مجزية على هامش المباراة المرتقبة بين قطبي القصيم الرائد والتعاون.
حيث ستقدم جائزة لأفضل فريق من الناحية الفنية والانضباطية داخل الملعب وجائزة لأفضل لاعب في المباراة وجائزة للجمهور المثالي.
وتأتي هذه الخطوة المثالية من لدن رئيس أعضاء شرف نادي الرائد لتؤكد النظرة المستقبلية لصناعة تنافس رائدي تعاوني إيجابي بعيداً عن الأجواء المضطربة والتي ساهمت في بطء تطور مستوى الفريقين في فترات ماضية. والمتابع لخطوات الشيخ صالح المحيميد والذي يحمل الرئاسة الفخرية لنادي التعاون ايضا يلمح العديد من الأجندة داخل وجدان هذا الرجل الذي يطمح ان تتشكل لتكون واقعاً ملموساً ينتج عنه خدمة وارتقاء الشباب في المنطقة بما يتوافق والاهداف العامة المرسومة من قبل الحكومة الرشيدة.
من جانبه أعرب أمين عام نادي الرائد الأستاذ عبد الله الخضير عن تقديره للبادرة الطيبة من لدن سعادة رئيس اعضاء شرف الرائد مبدياً إعجابه بالفكرة التي شهدت أولاً وأخيراً خدمة الشباب الرياضي بالناديين وتمنى أبو فهد أن يظهر لقاء الرائد والتعاون بالمظهر الفني الإيجابي الذي يتواكب مع سمعة وعراقة الفريقين مع استمرار الروح الرياضية العالية التي عرف بها لاعبو الفريقين.
وعلى الصعيد نفسه قال رئيس نادي التعاون الأستاذ الخلوق براك بن صالح الزميع ان الرياضة أولا وأخيراً هي ميدان للتنافس الشريف بين الجميع داخل إطار من التقدير والاعتزاز لكافة الرياضيين، وأعرب الزميع عن إعجابه الشديد وشكره العميق لبادرة الشيخ صالح المحيميد متمنياً أن تكون هذه الخطوة هي البداية نحو تفعيل التوأمة بين الناديين وفق مصالحهما المشتركة لصالح الرياضة في العاصمة القصيمية مدينة بريدة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved