Wednesday 13th October,200411703العددالاربعاء 29 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

ماجد السويلم.. بعد عودته لفريقه: ماجد السويلم.. بعد عودته لفريقه:
عدت للتعاون تقديراً للأكيزم والمنصور!

* بريدة- بدر العوفي:
أبدى لاعب التعاون وظهيره الأيمن ماجد السويلم أسفه واعتذاره للجماهير التعاونية عن غيابه في الأيام الماضية، مؤكداً انه لم يكن برغبته بل بطلب من رئيس النادي براك الزميع الذي طلب منه مغادرة التمرين وبرفقته زميله علي ابراهيم المبرك.
وأكد السويلم -الذي عاد اول أمس للتمارين- ان عودته تمت تقديراً للمشرف العام على فريق القدم خليفة الاكيزم والمدرب الوطني السابق عبدالله المنصور وان اتصالهما وحرصهما على ان اعود أجبراه على تقدير رغبتهما والعودة مجدداً للفريق ومشاركة زملائه اللاعبين في التمارين. وأضاف السويلم في تصريح خاص ل (الجزيرة): يجب ان يعلم الجمهور التعاوني اني لم اخطئ بحق احد، وهناك بعض التفاصيل التي لا يعلمها الجمهور وقد يفهم انني قد اخطأت او انني قد ارتكبت ما يستحق العقاب.
وعن تفاصيل ايقافه وابعاده عن التمارين وما هي الاسباب الحقيقية قال السويلم: كل ما هنالك انني أمرُّ بظروف مادية صعبة للغاية ولدي مستحقات مالية موجودة في النادي ولم استلمها، واتفقت انا وزميلي علي المبرك ان نتحدث مع الاداري عبدالله الدخيل، وبالفعل تحدثنا مع الدخيل وطلبنا منه صرف مستحقاتنا.
وفي اثناء ذلك وصل الرئيس وتحدث له الدخيل وشرح له وضعنا فما كان منه الا ان قال ان التعاون لا يوجد لديه لاعبون يساومونه ومن لا يعجبه الوضع فليرحل!!
وعن ادائه لتمرين واحد مع فريق الهلال وان لهذا السبب ربما يكون تم ايقافك بناءً عليه قال السويلم: لا ليس هذا السبب، بل السبب هو مطالبتي بمستحقاتي المالية المتأخرة، وكيف يوقف معي علي المبرك وهو لم يتمرن بالهلال.. فالسبب الحقيقي هو مطالبتنا بمستحقاتنا المالية، ولم يتحدث معي الرئيس براك الزميع عن تمريني مع الهلال ابداً.. وانا الآن اريد ان اتحدث عن هذا الموقف فعودتي للتمارين هي تلبية لرغبة الاكيزم والمنصور، واتمنى ان اكون عند حسن ظنهما وحسن ظن الجماهير التعاونية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved