Wednesday 13th October,200411703العددالاربعاء 29 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

مساء اليوم ثلاث مباريات ضمن الجولة الثامنة لكأس دوري خادم الحرمين مساء اليوم ثلاث مباريات ضمن الجولة الثامنة لكأس دوري خادم الحرمين
الوحدة يأمل برد الديون للاتحاد الطائي والأنصار في لقاء متكافئ.. والرياض في مهمة غامضة أمام أُحد

* كتب - خالد المشاري:
تقام مساء اليوم الأربعاء ثلاث مباريات ضمن الجولة الثامنة لمسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين. وقد تم تقديم هذه الجولة بعد ترحيل مباريات الجولة السابعة الى النصف من شهر رمضان.
وستجمع مباريات اليوم الوحدة والاتحاد في مكة المكرمة (منقولة تليفزيونياً)، والطائي والأنصار في حائل، والرياض وأُحد في الرياض.
الوحدة * الاتحاد
فريق الوحدة يدخل هذا اللقاء وهو يحتل المركز السابع ورصيده (7) نقاط من فوزين وتعادل، فيما تعرض لثلاث هزائم، ويأمل من خلال هذا اللقاء الصعب أن يضع حدا لمسلسل السقوط المستمر أمام منافسه الاتحاد الذي يبدو انه ألغى المنافسة التي كانت مستمرة بين الفريقين.. فالوحدة ما زال يتلقى المزيد من الهزائم المتواصلة من الاتحاد وفي جميع المواجهات التي تجمع الفريقين.
ولعل الوحداويين ومن خلال هذا اللقاء ان يعيدوا حساباتهم ويضاعفوا جهودهم على أمل ان ينجحوا في السيطرة على مجريات المباراة ويتمكنوا من تسديد قسط يسير من الديون الاتحادية المتراكمة.. والأسلوب الدفاعي المكثف هو الطريقة المناسبة لابطال قوة الاتحاد والخروج من أمامه ولو بنقطة واحدة.
الفريق الاتحادي يدخل هذا اللقاء وهو في المركز الثالث برصيد (13) نقطة من أربعة انتصارات وتعادل واحد فيما تلقى خسارة واحدة من الطائي.
وبالطبع يسعى العميد للفوز فقط لمواصلة مشوار التنافس على الصدارة ثم الاستيلاء عليها؛ لأنه يظل الفريق الأقوى بالمستوى وبالنجوم وينتظر فقط تعثر الشباب والنصر أمام الاتفاق والهلال
ويتوقع أن يواصل العميد انتصاراته الكبيرة من خلال لقاء اليوم.
الطائي * الأنصار
لقاء الطائي والأنصار سيقام على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل، وهو لقاء مهام لكلا الفريقين اللذين يأملان بالفوز لضمان الاستقرار المبكر في مراكز الوسط، والمتابع للقاءات الفريقين الماضية يلاحظ تقارب مستوييهما مع تفوق طفيف لصالح الطائي.. ولكن فرصة الفوز اليوم متاحة لكليهما.. ويبقى خط الهجوم مركز الثقل في الفريقين بينما يعاني الأنصار من ضعف خط دفاعه الذي تسبب في ولوج (11) هدفا في مرمى الفريق خلال ست مباريات. ونظراً لتقارب مستوى الفريقين فإن التعادل هو النتيجة المتوقعة.
الرياض * أُحد
يلتقي الفريقان على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، وهو لقاء قد يكون من طرف واحد وهو الرياض الذي يعتبر الأقوى والأفضل فنيا ونفسيا؛ فالفريق الأحدي يعاني كثيرا من الاحباط بسبب تواصل الهزائم وعدم قدرة الفريق على تحقيق أي فوز طيلة ست جولات متتالية. الرياض يملك أسماء بارزة وقادرة على قيادة فريقها للفوز ومواصلة التقدم نحو مراكز الوسط، بينما سيبذل لاعبو أحد جهودا مضاعفة على أمل تذوق طعم الفوز للخروج من دائرة الاحباط والانتكاسات.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved