Wednesday 13th October,200411703العددالاربعاء 29 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

مجلس التربية والتعليم بالرياض يكرم متقاعديه مجلس التربية والتعليم بالرياض يكرم متقاعديه

* الرياض - منصور البراك:
كرم رئيس وأعضاء مجلس التربية والتعليم بمنطقة الرياض للبنين والبنات أعضاء المجلس المتقاعدين يوم أمس بفندق قصر الرياض بحضور أعضاء المجلس والذي يضم 17 مدير تعليم.
وبدأ الحفل بكلمة لرئيس المجلس المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض للبنين الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز المعيلي أشاد فيها بالجهود الكبيرة والمتميزة التي بذلها أعضاء المجلس المتقاعدين لخدمة التربية والتعليم في إداراتهم التعليمية ونوه بإسهاماتهم في أعمال المجلس وبرامجه.
وامتدح المعيلي مسيرتهم العملية التي قدموا خلالها عصارة خبرتهم وتجاربهم في الحياة وبالذات في المجال التربوي وقال لقد سعدت بالعمل مع هذه الصفوة من الرجال التي كان لها أعمال جليلة.. وطالب المعيلي المتقاعدين بالتواصل مع المجلس بأفكارهم واقتراحاتهم وإسهاماتهم لخدمة العملية التربوية والتعليمية والمساهمة في دفع عجلة التنمية في البلاد. كما رحب بالزملاء الأعضاء الجدد. بعد ذلك قام المعيلي بتقديم درع المجلس لكل من الأستاذ محمد عبدالعزيز الفواز مدير التربية والتعليم بمحافظة الخرج للبنين وللأستاذ عبدالله بن خنين مدير التربية والتعليم بمحافظة الخرج للبنات والأستاذ إبراهيم بن أحمد العمر مدير التربية والتعليم بمحافظة المجمعة للبنين والبنات وتسلمه الأستاذ أحمد العقيل مدير تعليم المجمعة وللأستاذ عبدالرحمن بن سعد الحقباني أمين أمانة إدارة التربية والتعليم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved