Wednesday 13th October,200411703العددالاربعاء 29 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

وزير الدفاع الباكستاني احتفي بسموه وزير الدفاع الباكستاني احتفي بسموه
الأمير خالد بن سلطان حضر حفل سفارة المملكة

* إسلام اباد - واس:
شرف صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز مساعد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام للشئون العسكرية مساء امس حفل العشاء الذي أقامه سفير خادم الحرمين الشريفين لدى باكستان الاستاذ علي عواض عسيري تكريماً لسموه في منزل السفير فى اسلام اباد.
وقد حضر الحفل معالي وزير الدفاع الباكستاني السيد راو اسكندر اقبال وكبار المسؤولين والضباط في وزارة الدفاع الباكستانية وسفراء الدول العربية والاسلامية المعتمدون لدى باكستان وعدد من المسؤولين.
كما حضر الحفل الوفد العسكري المرافق لسموه برئاسة الفريق طيار ركن عبدالرحمن الفهد الفيصل.
من جهة اخري أقام معالي وزير الدفاع الباكستاني السيد راو اسكندر اقبال حفل عشاء مساء أمس الأول تكريما لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز مساعد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام للشئون العسكرية والوفد المرافق له.
وخلال الحفل ألقى معالي وزير الدفاع الباكستاني كلمة رحب فيها بسمو مساعد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام للشئون العسكرية والوفد المرافق موضحا أهمية هذه الزيارة في توثيق العلاقات الحميمة والصادقة بين المملكة العربية السعودية والجمهورية الاسلامية الباكستانية خاصة في مجالات التعاون لما يخدم القوات المسلحة في كلا البلدين.
بعد ذلك ألقى صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز كلمة شكر فيها معالي وزير الدفاع الباكستاني على ما وجده سموه والوفد المرافق من حفاوة الاستقبال وكرم الضيافه وأكد عمق العلاقات بين المملكة العربية السعودية وجمهورية الباكستان الإسلامية والتي تمتد إلى زمن بعيد تحكمها روابط الدين الإسلامي الحنيف والأخلاق والمبادئ.
حضر حفل العشاء وزير الدولة لشئون الدفاع ووزير الإنتاج الحربى ورئيس هيئة الأركان للقوات المشتركة الباكستانية وكبار قادة القوات المسلحة الباكستانية وسفراء الدول العربية والإسلامية المعتمدين لدى اسلام أباد.
كما حضر الحفل سفير خادم الحرمين الشريفين لدى باكستان على عواض عسيري والوفد العسكري المرافق لسموه برئاسة الفريق عبدالرحمن الفهد الفيصل وأعضاء السفارة السعودية في باكستان.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved