Wednesday 13th October,200411703العددالاربعاء 29 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

طالب المعلمين بتوجيه الطلاب للفهم الصحيح للدين.. الأمير فيصل بن خالد: طالب المعلمين بتوجيه الطلاب للفهم الصحيح للدين.. الأمير فيصل بن خالد:
يجب معاقبة كل معلم يمارس المنهج الخفي ويحرض على الأفكار الهدامة

* أبها - عبدالله الهاجري:
طالب صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة عسير بمعاقبة أي معلم أو مشرف تربوي يحاول أن يمارس تعليم المنهج الخفي لأبنائنا الطلاب.. كما طالب سموه بمعاقبة أي منتسب لوزارة التربية والتعليم يحرض على الأفكار الهدامة والخبيثة والتي تضر بأمن هذا الوطن سواء بحسن نية أو بسوءها..
وأكد الأمير فيصل بن خالد في تصريح صحفي عقب جولة تفقدية قام بها لمبنى إدارة التربية والتعليم بمنطقة عسير أهمية تربية أبنائنا الطلاب على الوسطية والاعتدال وتقبل الرأي الآخر والابتعاد عن الغلو في القول والعمل وكبح جماح التطرف وطالب سموه المعلمين بأن يركزوا على تحسين طرق التدريس واستخدام التقنيات الحديثة وتوجيه الطلاب إلى التربية الصالحة وتوعيتهم بالفهم الصحيح لهذا الدين على كتاب الله وسنّة الرسول الكريم بعيداً عن العواطف والأفكار الهدامة لصنع جيل صالح ونافع لدينه ومليكه ووطنه وحتى لا ندع فرصة للفئة الضالة التي خرجت عن الجماعة واعلنت العصيان وانكرت خير هذه البلاد.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved