Wednesday 13th October,200411703العددالاربعاء 29 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

أمير حائل يرعى حفل (أسرة السجين ضحية بلا ذنب) أمير حائل يرعى حفل (أسرة السجين ضحية بلا ذنب)

* حائل - حمد الغصوني:
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد المحسن أمير منطقة حائل حفل الأسبوع التوعوي الأول لرعاية السجناء تحت شعار (أسرة السجين ضحية بلا ذنب) وذلك في الأسبوع الأخير من شهر شعبان والذي انطلقت فعالياته من يوم السبت الموافق 18-8- 1425هـ.
ذكر ذلك ل(الجزيرة) رئيس اللجنة الوطنية الفرعية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم بمنطقة حائل الأستاذ يوسف بن عبد العزيز الشدوخي الذي قدَّم شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي أمير منطقة حائل - حفظه الله - على تفضله بهذه الرعاية الكريمة والتي تهم شريحة مهمة في المجتمع. وأوضح كذلك أن هذا الأسبوع التوعوي سيتخلله تعريف بجهود اللجنة الوطنية الفرعية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم بمنطقة حائل، كما سيتخلل الحفل حفل إنشادي يمثِّل معاناة هذه الأسر وكذلك معرض خاص لمنتجات السجناء في يوم الحفل، وسيتسنى للحضور مشاهدة هذه المنتجات.
وأضاف الشدوخي أن أنشطة الحملة للأسبوع الأول لأسر السجناء تشمل عدة أنشطة منها إقامة الندوات والمحاضرات في المدارس والكليات والإعلان في وسائل الإعلام المختلفة، ويصاحب ذلك مشروع سلة الغذاء لأسر السجناء بمنطقة حائل، كما توزع نشرات توعوية بحدود سبعة آلاف نشرة تتضمن مختصرات تعريفية باللجنة وبرامجها أثناء فعاليات الحملة لحث أهل الخير والموسرين على المساهمة في دعم اللجنة بما تجود به أنفسهم لأسر السجناء بمنطقة حائل.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved