Wednesday 13th October,200411703العددالاربعاء 29 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الاولــى"

في إنجاز أمني أطاح باليحيا مضيف الإرهابيين والعتيبي ناقض العهد في إنجاز أمني أطاح باليحيا مضيف الإرهابيين والعتيبي ناقض العهد
مقتل«المنيع» من القائمة 26 واثنين من المطلوبين أمنياً

* الرياض - سعود الشيباني -سعود الهذلي - ياسر المعارك - واس:
تمكنت الأجهزة الأمنية فجر أمس الثلاثاء من قتل 3 يعتبرون من أهم المطلوبين أمنياً في تبادل لإطلاق النار بعد أن تم رصدهم بمنزل في حي النهضة بمدينة الرياض متترسين بالنساء والأطفال.
حيث أكد مصدر مسؤول بأن المطلوبين هم عبدالمجيد بن محمد بن عبدالله المنيع (سعودي) وعبدالحميد بن عبدالعزيز بن ابراهيم اليحيا (سعودي) وعصام بن مقبل بن صقر العتيبي (سعودي).
وقد أصيب في الحادث 7 من رجال الأمن باصابات طفيفة وذلك أثناء محاولتهم إخلاء النساء والأطفال من الدور الأول بعد أن أطلق المطلوبون النار وبكثافة من الدور الثاني على رجال الامن.
وأوضح المصدر إن عبدالمجيد المنيع أحد أعضاء اللجنة الشرعية المزعومة للفئة الضالة ثبت مشاركته في عمليات اغتيال وسعيه الحثيث لتجنيد متعاونين.
فيما أكد المصدر إن عبدالحميد اليحيا مسؤول عن تأمين أوكار ومقرات لأرباب الفكر الضال مستغلا في ذلك النساء والأطفال للتمويه وعمليات التزوير.
أما الثالث عصام العتيبي الموقوف سابقا فقد أكد المصدر بأنه نقض العهد بعد أن تم الإفراج عنه وجعل من منزله وكرا للأنشطة الإجرامية.
وفي السياق ذاته تمكنت قوات الأمن من ضبط أسلحة وقنابل يدوية وذخائر متنوعة وأجهزة متنوعة بالإضافة إلى كمية كبيرة من الوثائق والمستندات ومبالغ مالية

طالع محليات


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved