Wednesday 13th October,200411703العددالاربعاء 29 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "متابعة "

القبض على جناة اعتدوا على مقيم تونسي .. وتعقب آخرين طعنوا مقيماً سودانياً القبض على جناة اعتدوا على مقيم تونسي .. وتعقب آخرين طعنوا مقيماً سودانياً

* الطائف - عليان آل سعدان :
ضبطت أجهزة الأمن في محافظة الطائف على 3 أشخاص كانوا في حالة غير طبيعية ، اعتدوا على مقيم من الجنسية التونسية وسلبوا ما بحوزته من نقود ولاذوا بالفرار ، وفي زمن قياسي قصير حاصرت الدوريات الأمنية الموقع فور تلقيها البلاغ ، وتمكنت من ضبط ثلاثة أشخاص تم التعرف عليهم من قبل المقيم واعترفوا بجريمتهم ، وتم إحالتهم للسجن العام لاستكمال لإجراءات وإصدار الأحكام الشرعية بحق هؤلاء الجناة. على صعيد آخر باشرت الأجهزة الأمنية بالطائف أمس حادثة طعن لمقيم سوداني بجوار حديقة الملك فيصل بالقديرة ، من قبل مجموعة أشخاص لا تزال أجهزة الأمن تتعقبهم للقبض عليهم بعد توفر بعض المعلومات المهمة التي ستوصل لهؤلاء الجناة.
وكان مجموعة أشخاص يتراوح عددهم سبعة يستقلون سيارتين من نوع فورد وونيت قد اعترضوا طريق راع سوداني في هذه المنطقة ، وأوسعوه ضربا وسددوا له عدة طعنات لا يزال يتلقى العلاج في مستشفى الملك فيصل ، ولم تعرف بعد أسباب ودوافع الاعتداء على هذا المقيم السوداني الذي يعمل في بيع لبن الإبل ، ومن المرجح أن يكون سبب الخلاف له علاقة ببيع لبن الإبل.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved