Wednesday 13th October,200411703العددالاربعاء 29 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "متابعة "

مشيدة بتجاوب المواطنين مع الحملة مشيدة بتجاوب المواطنين مع الحملة
وزارة المياه: نسبة كبيرة من أجهزة الترشيد تمَّ تركيبها فوراً ومراحل التوزيع ستغطي جميع المناطق

* الرياض - سلطان المواش:
قطعت عملية توزيع الحقائب المخصصة لأدوات ترشيد المياه على المنازل والتي تقودها وزارة المياه والكهرباء منذ منتصف شعبان الماضي شوطاً طويلاً حيث استطاعت فرق التوزيع تغطية أحياء عدة على مستوى البلاد.
وأوضحت الوزارة أن فرق التوزيع والبالغ عددها 245 فرقة شرعت منذ انطلاق الحملة في التوزيع على المناطق والمدن الرئيسة كالرياض ومكة المكرمة والشرقية والمدينة المنورة مشيرة إلى أن العناصر المكلفة بالتوزيع قاموا أثناء مرورهم على المنازل بتوزيع كتيبات إرشادية توضح أهداف الحملة والأساليب المثلى في التوعية بأهمية ترشيد المياه وعدم إهدارها وبالتالي توفير كميات ضخمة منها.
وتأمل وزارة المياه والكهرباء من خلال هذه الحملة من عموم المواطنين الاستفادة من المخزون الاستراتيجي من المياه لكي يلقي ذلك بظلاله على أجيال المستقبل من جهة وتقليل التكاليف الباهظة التي تتكبدها خزينة الدولة لايصال المياه الصالحة للشرب إلى كافة المناطق من جهة أخرى. ووصفت الوزارة درجة التجاوب من المواطنين خلال الحملة بالممتازة مؤكدة أن نسبة كبيرة من الحقائب تم تركيبها فور استلامها من الموزعين مشيدة بالوعي المتنامي والإدراك الواضح عند المستهلكين بأن المياه تعد ثروة يتوجب علينا جميعاً المحافظة عليها. وبحسب مصادر في الوزارة فإن المرحلة الأولى من عملية توزيع الحقائب تتكون من ست فترات زمنية الأولى منها سنتنهي في الخامس عشر من رمضان المبارك، فيما ستنتهي الفترة الأخيرة في أواخر شهر ذي القعدة المقبل وأضافت ذات المصادر أن المرحلة الثانية من التوزيع تشمل بقية المناطق في البلاد إضافة إلى استكمال المواقع التي لم يشملها التوزيع في المناطق بالمرحلة الأولى.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved