Wednesday 13th October,200411703العددالاربعاء 29 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الاقتصادية"

السعودية العالمية للبتروكيماويات تنتخب أعضاء مجلس إدارتها السعودية العالمية للبتروكيماويات تنتخب أعضاء مجلس إدارتها

* الدمام - واس:
عقدت الشركة السعودية العالمية للبتروكيماويات (سبكيم) مساء أمس اجتماع الجمعية العامة العادية بالرياض برئاسة رئيس مجلس الادارة المهندس عبدالعزيز بن عبدالله الزامل وبحضور المساهمين.
وعقب الاجتماع اوضح رئيس مجلس الادارة المهندس عبدالعزيز الزامل أن الجمعية العامة انتخبت اعضاء مجلس الادارة لدورته الثانية ابتداء من 21-10-2004 م وهم المهندس عبدالعزيز عبدالله الزامل وعبدالله سالم باحمدان وعبدالرحمن علي التركي والدكتور عبدالرحمن عبدالله الزامل وعبدالعزيز عبدالرحمن القويز والمهندس محمد عويض الجعيد والدكتور صالح حلوان الحميدان وفهد سليمان الراجحي والمهندس محمد عبدالله الغرير وخالد جاسم بن كلبان والمهندس رياض سالم علي احمد.
وافاد رئيس المجلس أن الشركة قد قامت بتحقيق العديد من الانجازات في تنفيذ مشاريع الشركة الحالية والمستقبلية حيث استمرت الشركة في تنفيذ مشروع الميثانول والمنافع والمرافق المشتركة في الموقع حسب الجدول المعد له استعدادا لبدء انتاج الميثانول في نهاية العام الحالي 2004م بطاقة انتاجية مليون طن سنوي كما ان سير العمل في مشروع البيوتانديول مستمر حسب الجدول الزمني المعد له.
كما تم التعاقد مع شركة فوستر ويلر انيرجي المحدودة لادارة مشاريع مجمع الاسيتيل الذي يتألف من مصنع اول اكسيد الكربون ومصنع حامض الخل ومصنع خلات الفينيل الاحادي ويتوقع بدء انتاج المجمع في عام 2008م.
وفي ختام الاجتماع هنأ المهندس عبدالعزيز الزامل اعضاء مجلس ادارة الشركة المنتخب وشكر اعضاء مجلس الادارة السابق على ما بذلوه من جهود اثناء فترة عضويتهم كما شكر جميع الجهات ذات العلاقة على ما بذلوه ويبذلونه من دعم ومساعدة للشركة وكذلك السادة المساهمين على مساندتهم ودعمهم المتواصل.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved