Wednesday 13th October,200411703العددالاربعاء 29 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

بعد الإعلان عنها بعشرة أيام بعد الإعلان عنها بعشرة أيام
إغلاق مساهمة ربوع مكة بنسبة 100%

* الرياض - الجزيرة :
أغلقت أول أمس الاثنين مساهمة مخطط الحماد 3 (ربوع مكة) بنسبة اكتتاب 100% بعد مرور 10 أيام من الإعلان عنها.
وقد أعرب الأستاذ سليمان الحماد رئيس مجموعة الحماد للاستثمارات العقارية عن شكره وتقديره لكافة المساهمين في مخطط ربوع مكة على ثقتهم في مجموعة الحماد وفي المخطط الجديد (ربوع مكة) الذي تم طرحه للاكتتاب العام مؤخراً واكتمل قبل موعده وذلك بفضل الله عزّ وجلّ ثم بفضل المساهمين الذين أقبلوا عليه منذ الإعلان عنه.
وقال الحماد: إننا نعد مساهمينا في جميع المخططات التي طرحناها أن نبحث لهم عن الاستثمار الأمثل الذي يعود بالأرباح العالية في قطاع المخططات العقارية.
وذكر الحماد أن المجموعة اعتادت أن تختار المواقع الاستراتيجية التي يكون لها مستقبلاً استثمارياً يدر الأرباح على المساهمين فعلى سبيل المثال مخططاتنا الثلاثة في مدينة مكة المكرمة شرفها الله.. تقع في أماكن مميزة وقريبة من الحرم المكي الشريف ببضعة كيلو مترات.
وقال: إن مخطط ربوع مكة قد شهد فور إغلاقه مباشرة رغبة كبيرة من بعض المستثمرين والمساهمين الجدد في شراء عدد كبير من الأسهم ولكن لم يحالفهم الحظ للاستثمار في هذه المساهمة، فنحن نقدم لهم الشكر ونعدهم بمساهمات أخرى ينضمون إليها في المستقبل القريب، كما كنّا نأمل أن يكونوا من بين مساهمينا في هذا المخطط. ووعد الحماد جميع المساهمين بالإعلان عن الأرباح المتوقعة من هذه المساهمة عبر وسائل الإعلام المحلية وكذلك من خلال الاتصال المباشر بالمساهمين.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved