Wednesday 13th October,200411703العددالاربعاء 29 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "دوليات"

القوات الأمريكية تعتقل رجل دين بارزاً القوات الأمريكية تعتقل رجل دين بارزاً
مقتل ثلاثة عراقيين في انفجار قرب سامراء

*سامراء- الرمادي:
قالت مصادر أمنية وطبية إن ثلاثة أشخاص قتلوا أمس الثلاثاء في انفجار عبوة ناسفة بسيارتهم على الطريق المؤدية الى سامراء الواقعة شمال بغداد.. وقال المقدم في الشرطة نبيل كامل ان العبوة انفجرت عند الساعة 09.00 بالتوقيت المحلي (06.00تغ) وادت الى مقتل امرأة ورجل وطفل كانوا على الطريق الذي يبعد عن سامراء اربعة كيلومترات.. واضاف ان منطقة القلعة حيث وقع الانفجار قريبة من الطريق المؤدية الى الفلوجة.. وقال الطبيب حسن فؤاد ان الطفل لا يتجاوز عمره الاربعة اعوام.
من جهة اخرى قال شهود إن القوات الأمريكية اعتقلت امس الثلاثاء عبد العليم السعدي أكبر رجل دين سني في محافظة الأنبار العراقية بعد قتال في الرمادي عاصمة المحافظة. وأضاف الشهود: إن السعدي اعتقل في مسجد بالرمادي التي يسيطر عليها المقاومون، واعتقل ستة آخرون في مسجد آخر.. وقال سكان إن القتال اندلع مساء الاثنين بعد أن أطلق المقاومون قذائف صاروخية ونيران أسلحة خفيفة على مواقع أمريكية داخل مبنى محافظة الأنبار في الرمادي التي تبعد 110 كيلومترات غربي العاصمة بغداد.. وقال مسؤولون في مستشفى إن ثلاثة مدنيين ورجل شرطة قتلوا في الاشتباكات.
ويشن مقاومون ومتشددون في الرمادي والفلوجة القريبة منها هجمات متكررة على القوات الأمريكية التي تدعم الحكومة العراقية المؤقتة.. وجاءت الاشتباكات بينما تجري محادثات بين ممثلين عن الفلوجة ومسؤولين حكوميين بارزين لاعادة الهدوء للبلدة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved