Tuesday 12th October,200411702العددالثلاثاء 28 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

المصادر تستبعد انتقاله للاتحاد المصادر تستبعد انتقاله للاتحاد
الخوجلي يشغل النصراويين قبل الديربي.. وديمتروف يعيد حساباته بعد مشاهدة الهلال

* كتب - عيسى الحكمي:
احتلت الأنباء التي أشارت إلى احتمال إعارة حارس النصر الدولي محمد الخوجلي لصفوف الاتحاد بنظام الإعارة في طليعة اهتمامات الأوساط النصراوية وبخاصة الجماهيرية التي رفضت تقبل الصفقة فيما لو تمت.
في حين أشارت مصادر ل(الجزيرة) إلى استبعاد أن يكون الخوجلي هو هدف الرئيس الاتحادي الأمر الذي سيدخل الطمأنينة إلى النصراويين قبل أيام قليلة من موقعة الديربي التي تجمع فريقهم بمنافسه التقليدي الهلال في الجولة الدورية الثامنة.
إلى ذلك عاد المدرب البلغاري ديمتروف أمس لقيادة استعدادات فريقه بعد تغيبه أول أمس لمتابعة الهلال في مباراة الأخير أمام الاتفاق ضمن مؤجلات الدوري، وبدأ المدرب النصراوي أمس تطبيق بعض الجمل التكتيكية في إشارة واضحة إلى أن حساباته الفنية قد تأثرت بمتابعته لنده المقبل الهلال.
من جانب آخر يتسلم لاعبو فريق النصر الكروي خلال الساعات المقبلة مرتب شهر من أصل ثلاثة أشهر كما يتسلم اللاعبون مساء الجمعة مكافآت فوزهم العريض على الوحدة التي تبرع بها عضو شرف النادي خالد البلطان وعضو مجلس الإدارة رائد البراهيم.وأخيراً فقد أبدى سامي بليه لاعب الأخدود الذي قاده للنصر زميله السابق حمد مفلح استعداداً جيداً لكسب ثقة النصراويين خاصة وأنه يجيد القيام بصناعة اللعب أحد أهم المراكز التي يسعى النصر لتغطيتها بعد تراجع عطاءات إبراهيم ماطر وخروجه مؤخراً من قائمة الفريق الأساسي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved