Tuesday 12th October,200411702العددالثلاثاء 28 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

مدرب النصر بعد أن تابع منافسه في لقاء الاتفاق: مدرب النصر بعد أن تابع منافسه في لقاء الاتفاق:
لقاؤنا بالهلال غير عادي وفريقي جاهز لإسعاد جماهيره
مستوانا يرتفع تدريجياً ولدينا فريق خطير يحتل وصافة الدوري

* كتب - سلطان الجلمود:
حدد المدير الفني لفريق النصر الاول لكرة القدم البلغاري ديمتروف مراكز اللاعبين الاجانب الثلاثة الذين يحتاجهم النصر من اجل البدء في المفاوضات معهم.
وأكد في تصريح خاص (للجزيرة) اثناء حضوره لقاء الهلال والاتفاق أنه اشترط على الادارة النصراوية إحضار ثلاثة لاعبين على مستوى عال أو عدم أحضار أي لاعب لأن لديه مجموعة كبيرة من اللاعبين البارزين.
وحول وجود اسماء لديه للاعبين الاجانب لطرحها على الادارة قال لا استطيع ان اتحدث في هذا الشأن وقد اوضحت ذلك بالكامل للإدارة سواء المواقع التي يجب احضار لاعب اجنبي بها او اسماء هؤلاء اللاعبين.
وعن المباراة القادمة أمام فريق الهلال قال لدي معلومات ان الهلال والنصر بينهما تنافس كبير ولن يكون اللقاء عادياً فكل فريق يسعى للفوز حتى يسعد الجماهير في هذا الديربي ولكن فريق النصر سيدخل هذا اللقاء بكامل جاهزيته رغم ان فترة التوقف أثرت على اللاعبين ولم تؤثر على فريق النصر فقط بل على جميع الأندية وساسعى جاهداً لتجاوز هذه المرحلة.
وحول حضوره لقاء الهلال والاتفاق ومتابعة اللقاء من الملعب رغم انه كان بالامكان متابعة اللقاء عن طريق شريط الفيديو قال فضلت الحضور لمتابعة لاعبي الهلال على ارض الملعب ومشاهدة تحركاتهم لأن ذلك أفضل ولا يمكن متابعة اللقاء عن طريق الشاشة فلا أستطيع مشاهدة تحركات اللاعبين بدون الكرة.
وتحدث ديمتروف عن فريق النصر في الجولات السابقة وقال رغم ان الفريق يخوض المباريات السابقة بدون اللاعبين الاجانب الا ان الفريق يحتل مركز الوصافة وقد تحقق الهدف وهو صناعة فريق من جيل الشباب والاعتماد عليهم والفريق يرتفع مستواه من لقاء إلى آخر.
وعن تعليقه حول مستوى الدوري السعودي قال لا استطيع الحكم حالياً لأنني لم اقابل جميع الفرق وسأعطي رأيي بعد خوض جميع المباريات ومع جميع الفرق لأن الدوري لا يزال في البداية ولا يوجد فارق كبير بين فرق المقدمة والمؤخرة. وعن المبلغ المالي الذي فقده في الايام الماضية قال لا شك ان ذلك ازعجني وسبب لي تذمراً ولكن لا أود الحديث عن هذا الموضوع لأنه شيء شخصي لا احب ان اعلق عليه.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved