Tuesday 12th October,200411702العددالثلاثاء 28 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

بعد انتظار لأكثر من 3 أشهر بعد انتظار لأكثر من 3 أشهر
فريدي الأنصار وقَّع للهلال ويشاركه أمام الاتفاق

* كتب - طارق العبودي:
أسدل الستار أخيراً على قضية انتقال لاعب الأنصار ونجمه الدولي الناشئ أحمد الفريدي إلى الهلال حيث وقَّع اللاعب بعد ظهر أمس في كشوفات فريق كرة القدم الهلالي لدرجة الشباب لدى المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالرياض وتسلَّم البطاقة الرسمية (الكارنيه) التي تخوله المشاركة نظاماً مع ناديه الجديد.وكانت هذه القضية قد امتدت لأكثر من 3 أشهر وتحديداً مع نهاية الموسم الكروي الماضي حينما وافقت الإدارة الأنصارية على إسقاط اسم اللاعب لمصلحة الهلال مقابل 350.000 ريال دفعها الهلاليون كاملة.. لكن الإدارتين الأنصارية والهلالية فوجئتا برفض مسؤولي المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالمدينة المنورة اتمام عملية الانتقال وإسقاط اسم اللاعب من كشوفات ناديه بحجة أن فترة التصنيف والتثبيت لم تنته بعد ولا يمكن إسقاط اسمه (وحيداً) إذ يلزم إدارة ناديه الأصلي رفع الكشوفات كاملة لاعتمادها.. وهو الأمر الذي لم يوافق عليه الأنصاريون الذين يريدون الاستفادة من الفترة كاملة إلى حين إقفالها.ورغم الخطابات العديدة التي رفعها نادي الأنصار ويؤكد فيها أن اللاعب أصبح هلالياً والمدعمة أيضاً بخطابات هلالية تطالب باللاعب إلا أن مكتب المدينة لم يعر ذلك أي اهتمام وواصل رفضه إلى أن رفع الهلاليون والأنصاريون معاً خطاباً مشتركاً للجهات المسؤولة التي بدورها أنهت الموضوع وأقرت بأن من حق الهلال الاستفادة من خدمات لاعبه الجديد.
تجدر الإشارة إلى أن أحمد الفريدي يبلغ من العمر 17 عاماً (من مواليد 1408هـ) ويلعب في مركز الوسط (صانع لعب) وهو عنصر أساسي في منتخبي المملكة للناشئين والشباب.
هذا وستكون أولى مشاركات اللاعب الرسمية مع ناديه الجديد الهلال يوم الخميس المقبل أمام الاتفاق في المباراة التي ستجمع الفريقين في الدمام ضمن الجولة الرابعة لدوري شباب الممتاز.. علماً بأنه كان عنصراً رئيسياً مع فريق ناشئي الهلال في بطولة مجلس التعاون الخليجي 19 التي أقيمت في دبي في أغسطس الماضي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved