Tuesday 12th October,200411702العددالثلاثاء 28 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

فواصل فواصل

* جاء الاتفاق الى الرياض وهو مستعد للهزيمة أمام الهلال، حيث وضح عليه الاستسلام التام أثناء المباراة، ولكنه واجه فريقا ليس بعيداً عنه في التدهور الفني.. بالكاد خرج فائزاً بهدف يتيم!
* الاهتمام بالشكل والمظهر على حساب الأداء الفني ربما ينهي اللاعب الموهوب والمبدع سعد العبود، الذي ظهر في المباريات الأخيرة لفريقه صابغاً شعره بلون غريب!!.
* لن يضيف الخوجلي شيئاً كثيراً للاتحاد إذا ما انتقل اليه لوجود الحارس الدولي الكبير مبروك زايد، ولكن النصر سيكون هو الخاسر الأكبر لعدم وجود الحارس البديل الكفء، ويبقى الخوجلي هو المستفيد الوحيد من الصفقة.
* المدرب الوطني خالد القروني ضرب أروع الأمثلة في الولاء والانتماء لناديه عندما وافق على تدريب الفريق الكروي بكلمة شرف من عضوي شرف النادي الأمير فيصل بن عبدالله وماجد الحكير، حيث لم يستلم مقدم عقد أو رواتب طيلة الأشهر الثلاثة الماضية، وزاد عن ذلك بأن قدم سلفة لخزينة النادي مقدارها 150 ألف ريال. فهل يقدر شرفيو الرياض هذه التضحية من القروني أم تذهب حقوقه هباءً؟!
* في الوحدة حرب شعواء بين الادارتين الحالية والسابقة للنادي.. لن يكون نصف الدرزن من الأهداف النصراوية هو حصيلتها النهائية، بل مقدمة لما هو آت ما لم يتدخل العقلاء ويوقفوا هذه الحرب الطاحنة.
* ما زال الكثيرون يتساءلون عن سر الاصابة الغامضة التي تعرض لها مدافع المنتخب رضا تكر قبل السفر الى إندونيسيا بوقت قصير جداً.
* هل تجتمع لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم هذا الأسبوع حسبما هو معلن؟! إن حدث ذلك فسيكون الاجتماع الأول للجنة منذ عامين..!! فماذا سيحمل هذا الاجتماع الاستثنائي وغير العادي؟!.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved