Tuesday 12th October,200411702العددالثلاثاء 28 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

التويجري رئيس الرائد: التويجري رئيس الرائد:
واثقون من لاعبينا ومستواهم الحقيقي سيظهر أمام التعاون

* كتب - سلطان المهوس:
قال رئيس نادي الرائد الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالله التويجري انه وبالرغم من الأداء المتوسط لفريقه في الآونة الأخيرة إلا ان الثقة موجودة في جميع اللاعبين وبالجهاز الفني والاداري معتبراً ان الرائد سيعود مجدداً لمستوياته المعروفة في المباراة القادمة أمام التعاون.
وأعرب عن ارتياحه الشديد لانضباطية اللاعبين وحرصهم على التمارين والانصياع للتعليمات الادارية والفنية مؤكداً ان التطلع لصدارة المجموعة هدف رئيسي في ظل المشوار الناجح للفريق خلال الفترة السابقة.
فيريدا: جاهز ون للتعاون
من جانب آخرنفى الممرن البرازيلي لويس فيريدا المدير الفني لفريق الرائد أن تكون الثقة الزائدة لدى لاعبيه أو الغرور قد ساهم في توقف انطلاقة الفريق نحو صدارة المجموعة. وقال في حديث ل(الجزيرة) إن عدم استقرار مستوى اللاعبين يعود لشعورهم بالضغط النفسي تجاه تحقيقهم المركز الأول بالمجموعة وذلك يجعلهم يلعبون مباراة قبل النهائي في بريدة ومضيفاً أن الفريق بالرغم من ذلك يقدم أداء هجومياً رائعاً رغم بعض الأخطاء خاصة في المناطق الخلفية.
وأوضح أن تعادل فريقه مع الفيصلي عطفاً على المستوى يعتبر جيداً ممتدحاً في الوقت نفسه أداء فريق الفيصلي وإيجابية تحركات لاعبيه.
واعترف فيريدا بوجود أخطاء كثيرة في التمرير لدى بعض اللاعبين كادت أن تكلف الفريق كثيراً. وحول استمرار ظاهرة ضياع الفرص التهديفية قال: نعم، اللاعبون في خط الهجوم يضيعون الكثير من الفرص النادرة وقد حرصت على التمارين على الحرص الشديد لتفادي ضياع الفرص وضاعفت من تركيز اللاعبين خاصة في عملية الانفراد أمام مرمى الخصم.وامتدح المدرب قدرات لاعبيه الفنية مؤكداً أنهم عناصر منضبطة داخل الملعب بشكل عام كما امتدح الاهتمام الإداري بالفريق.
وحول مباراة الفريق القادمة أمام التعاون المنافس التقليدي قال: التعاون فريق متطور وقد شاهدته خلال الفترة الماضية ولدينا كافة الاستعدادات الفنية لمقابلته وعمل مباراة جيدة ضده.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved