Tuesday 12th October,200411702العددالثلاثاء 28 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "تغطية خاصة"

مؤكدين ولاءهم ووفاءهم مؤكدين ولاءهم ووفاءهم
عدد من المواطنين بحوطة سدير يثمنون عالياً التطور الشامل في عهد الفهد

ثمن عدد من المواطنين بحوطة سدير الإنجازات الكبرى في العهد الزاهر لخادم الحرمين الشريفين مؤكدين أن ما تحقق من نمو وخدمات يدعو للفخر والاعتزاز فإلى التفاصيل:
في البداية تحدث كل من عبدالعزيز بن عبدالعزيز المنقور وصالح بن عبدالرحمن الحسن وإبراهيم بن ناصر العريج قائلين :- نسأل الله تعالى أن تعود هذه المناسبة وغيرها من مناسبات سعيدة على هذا الوطن المعطاء وخادم الحرمين الشريفين بأتم صحة وعافية ملكاً موفقاً لهذه البلاد وإخوانه حفظهم الله والأسرة المالكة والشعب السعودي وأن يديم على الجميع التوفيق والسعادة.
وقال كل من سليمان المهيدب وحمد إبراهيم المعجل وعبدالرحمن عبدالعزيز الوهيب وفهد عبرالرحمن القاسم وإبراهيم محمد زيد العفيصان: إن مرور 23 سنة على تولي خادم الحرمين الشريفين حفظه الله قيادة هذا الشعب وهذا الوطن ذكرى سعيدة ومناسبة عزيزة على نفوسنا جميعاً متمنين لقائد مسيرتنا الملك فهد الصحة والسعادة والتوفيق ولكافة ولاة أمر هذه البلاد حفظهم الله.
وقال محمد عبدالله الخميس ومحمد حمد الشبيعان وناصر عبدالله الجديعي وفارس الخضيري إن هذه الذكرى تتجدد كل عام ودولتنا بقيادة المليك المفدى وسمو ولي عهد الأمين وسمو النائب الثاني في تقدم وازدهار ونهضة شاملة.
وقال صالح دخيل الدباس وراشد محمد المغامس وعبدالكريم سعد الدحوم وفهد إبراهيم النصر الله لقد شهدت بلادنا في عهد الفهد عهد السعد التطور والرقي والاهتمام الكبير بالحرمين الشريفين والمشاعر المقدسة حفظ الله لنا قيادتنا ووطننا من كل مكروه.
وقال محمد إبراهيم الحيدري وناصر راشد المويجد وعلي بن إبراهيم الحسين وناصر سعد الزكري:- في عهدنا الزاهر عهد خادم الحرمين الشريفين حفظه الله تطور التعليم تطوراً ملحوظاً وملموساً وازدادت المشاريع التعليمية وتوسع التعليم وتوسع عدد الجامعات والأقسام والمعاهد كيف لا ومليكنا فهد حفظه الله الله هو رائد التعليم الأول في دولتنا الحبيبة.
وقال محمد عبدالله البابطين وعبدالعزيز سليمان النصار وفهد الرعيدان وعبدالعزيز الفايز:- ندعو الله العلي القدير أن يحفظ لنا قائد مسيرتنا وولاة أمرنا وهذا الوطن المعطاء الذي شهد تطوراً كبيراً في عهد خادم الحرمين الشريفين حفظه الله في شتى المجالات.
* فهد عبدالله السعيد وإبراهيم عبدالله اليحيا وخالد أحمد المزيد ويوسف الجبري وإبراهيم البراهيم قالوا:- 23 سنة من عطاء الفهد لهذا البلد ذكرى تتجدد والوطن بحمد الله في ظل قيادتنا الحكيمة في خير ورخاء وازدهار ولله الحمد والشكر من قبل ومن بعد أدام الله علينا نعمه وأن يوفق لنا ولاة أمرنا ووطننا والشعب الوفي النبيل.
* وقال كل من عثمان سعد النشوان وسالم البخيت وفهد السويلم وعايض علي أبو نجفه:- قالوا إن أي عاقل ومنصف في أرجاء هذه المعمورة سيشيد بهذا الرجل الكريم والقائد الموفق والذي أعطى بلاده والمسلمين كل الاهتمام والتقدير إنه خادم الحرمين الشريفين (اسماً وفعلاً) حفظه الله ورعاه وأعاد الله لنا هذه الذكرى ومليكنا المفدى في صحة وعافية وتوفيق وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظ الله الجميع.
* عبدالله عبدالعزيز المنيف ومحمد دخيل الجريوي وعبدالعزيز المليفي وناصر محمد الربيع وإبراهيم العبدالكريم قالوا:- 23 سنة من العطاء 23 سنة من التطور والبناء 23 سنة نبادلكم فيها ياخادم الحرمين الشريفين الحب والتقدير ونجدد لكم مع هذا الشعب الوفي البيع والولاء حفظكم الله وحفظ الله قيادتنا ووطننا والشعب السعودي الوفي.
* محمد عبدالله الطامي وعبدالله إبراهيم الموسى وحاتم الحاتم واحمد المعيوف تحدثوا عن هذه الذكرى قائلين:-نشارك إخواننا المواطنين فرحة الذكرى 23 لتقلد خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم لهذه المملكة الغالية بولاة أمرها الغالية بشعبها الغالي بأرضها 23 سنة ويد البناء والإعمار تعمل 23 سنة تطور وعطاء وشمولية في النهضة التنموية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved