Tuesday 12th October,200411702العددالثلاثاء 28 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام تقدر جهود الشيخ سليمان العليان الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام تقدر جهود الشيخ سليمان العليان

* الرياض - الجزيرة:
وجّهت الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام شكرها وتقديرها للشيخ سليمان بن منصور العليان (رجل الأعمال)، نظير ما قدمه للجمعية ومنسوبيها من الأيتام من دعم وخاصة في المجال الترفيهي.
وعبّر مدير عام الجمعية الأستاذ صالح اليوسف عن شكره وتقديره للشيخ سليمان على تبنيه تنظيم برامج ترفيهية مفتوحة للأيتام تسهم في تعزيز أحد الأدوار التي تقوم بها الجمعية في سبيل تقديم أفضل الخدمات المميزة لأبنائها الذين ترعاهم والذين يزيد عددهم عن أحد عشر ألف يتيم ويتيمة من السعوديين تقدم لهم مختلف الرعاية المادية والمعنوية ضمن أسرهم الطبيعية. ونوّه اليوسف بالدور الرئيسي لرجال الأعمال لدعم الجمعية لكي تواصل مسيرتها الخيرة في رعاية هذه الفئة العزيزة من أبناء مجتمعنا الكريم.
يذكر ان مجموعة سليمان العليان تقوم بتنظيم برامج اسبوعية ترفيهية للفئات المحتاجة من الأيتام والمعاقين.
كان من ضمنها تنظيم برنامج احتفالي كبير بمناسبة اليوم الوطني للمملكة شارك به عدد كبير من أبناء (انسان) عبر خلاله المشاركون عن فرحتهم وحبهم لوطنهم بهذه المناسبة وقد قدمت مجموعة العليان كمية من الهدايا والجوائز والألعاب المجانية لأبنائها الأيتام.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved