Tuesday 12th October,200411702العددالثلاثاء 28 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

بتوجيه من سمو أمير منطقة مكة المكرمة بتوجيه من سمو أمير منطقة مكة المكرمة
أكثر من 50 إعلاميا وصحفيا و5 محطات تلفزيونية
يزورون مشروع الطفيل ورابغ لإسكان الفقراء

* جدة - نانا السقا:
يقوم أكثر من 50 إعلاميا وصحفيا و5 محطات تلفزيونية اليوم الثلاثاء بزيارة لمشروع قرية الطفيل النموذجية لإسكان الفقراء والمحتاجين التي قامت ببناء وتشييد وحداتها السكنية اللجنة النسائية العليا للخدمات الإنسانية والاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة التي ترأسها الأميرة سارة بنت عبدالمحسن العنقري.
كما يقوم الفريق الإعلامي بزيارة أخرى غدا الاربعاء لمشروع إسكان الفقراء في محافظة رابغ الذي نفذت اللجنة المرحلة الأولى منه.
وتأتي مشروعات اللجنة النسائية العليا للخدمات الإنسانية والاجتماعية في إطار الدعوة الكريمة التي وجهها صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد الأمين لمكافحة الفقر وتوفير السكن للمحتاجين، وانطلاقا من دور اللجنة الإنساني في العمل الخيري والارتقاء بالمجتمعات النائية وتحويلها إلى مجتمعات نامية أكثر تفاعلاً مع التنمية ومعطياتها.
وقد أكملت اللجنة العليا بناء 256 وحدة سكنية نموذجية في الطفيل و 50 وحدة سكنية في رابغ، حيث سيتم مع بداية غرة شهر رمضان المبارك بإسكان الفقراء والمحتاجين وإدخال البهجة والسرور إلى نفوسهم.
وسيقوم الوفد الإعلامي الذي سيرافقه أيضا أكثر من 50 من سيدات الاعمال والمجتمع ومحبات الخير وعضوات اللجنة الذين لهم دور فاعل في دعم المشروع بعمل تقارير إخبارية وبرامج تلفزيونية عن التفاعل والتناغم بين أبناء المجتمع السعودي وحبه لفعل الخير وتحقيق مبدأ التكافل والتراحم الذي دعا إليه ديننا الإسلامي الحنيف.
ويقوم فريق مغامرة السعودي عبر أسطوله المجهز بكافة الإمكانات بنقل الوفد الإعلامي إلى كل من قرية الطفيل ورابغ في إطار مساهمته في دعم جهود اللجنة الموفقة في العمل الخيري والإنساني.
ودعت حرم سمو أمير منطقة مكة المكرمة الأميرة سارة بنت عبدالمحسن العنقري إلى العمل الجماعي في دعم مثل هذه المشروعات التي تضيف بعدا جديداً للجوانب الحضارية والإنسانية، وتعكس مردودا اجتماعياً واقتصاديا وتنقل الكثير من القرى المحتاجة من واقع مؤلم إلى واقع أكثر أملا واشراقة.
ودعت الأميرة سارة رجال وسيدات الأعمال إلى المساهمة في دعم تلك الدعوة التي أطلقها سمو ولي العهد لمكافحة الفقر وإقامة المساكن للفقراء والمحتاجين.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved