Tuesday 12th October,200411702العددالثلاثاء 28 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

في مؤتمر السياحة والسفر العربي 2004 في مؤتمر السياحة والسفر العربي 2004
الرئيس لحود يسلم الأمير الوليد جائزة (الإنجاز الحياتي)

* الرياض - الجزيرة :
سلم فخامة الرئيس اللبناني العماد إميل لحود سمو الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة ، جائزة (الإنجاز الحياتي) ، تقديراً لمساهمة سموه في دعم وتطوير السياحة العربية.
وتم تسليم الجائزة خلال الحفل الافتتاحي لمؤتمر السياحة والسفر العربي 2004 ، الذي بدأ فعالياته في العاصمة اللبنانية بيروت يوم الخميس 7 أكتوبر 2004 ، ويستمر حتى 10 أكتوبر 2004 برعاية فخامة رئيس الجمهورية اللبنانية العماد إميل لحود.
واستضاف المؤتمر في دورته للعام الحالي 2004 سمو الأمير الوليد كضيف شرف ، لكونه أكبر مستثمر عربي في القطاع الفندقي والسياحي ، كما يعد سموه أكبر مستثمر فردي على مستوى العالم في القطاع الفندقي ، عبر استثمارات في عدد من السلاسل الفندقية تمتلك وتدير 258 فندقاً ، تصل عدد غرفها لحوالي 100 ألف غرفة في 45 دولة حول العالم.
كما تفضل سموه بإلقاء كلمة خلال اليوم الأول من المؤتمر بحضور الرئيس اللبناني ، وشارك في افتتاح المعرض الذي أقيم بهذه المناسبة.
تقديم الجائزة وتكريم سمو الأمير الوليد جاء تقديراً لإنجازات سموه في القطاع الفندقي والسياحي على امتداد العالم العربي ، فسموه ساهم في تطوير صناعة الفنادق والسياحة العربية خلال السنوات الماضية بدخول الشركات التي يساهم فيها للعالم العربي وتقديم خدماتها المتميزة في المنطقة العربية ، وتوفير فرص عمل جديدة تساهم وبشكل فعال في دعم الاقتصاديات في عدد من الدول العربية التي تمثل السياحة فيها مورداً مهماً وحيوياً.
تكريم فخامة الرئيس اللبناني العماد إميل لحود لسمو الأمير الوليد يعتبر التكريم الدولي الثامن والثلاثين للأمير الوليد ، خلال السنوات الماضية نال سموه تكريم وتقدير العديد من المؤتمرات والهيئات التي تعنى بشؤون المال والأعمال.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved