Tuesday 12th October,200411702العددالثلاثاء 28 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

جامعة الملك سعود احتفت بمديري جامعتي القصيم وطيبة وكرمت المتقاعدين جامعة الملك سعود احتفت بمديري جامعتي القصيم وطيبة وكرمت المتقاعدين

* الرياض- فارس القحطاني:
تحت رعاية وزير التعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري نظمت جامعة الملك سعود حفل الاحتفاء بمديري جامعتي القصيم وطيبة وتكريم المتقاعدين من منسوبي جامعة الملك سعود وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف من مساء يوم أمس السبت 25-8- 1425هـ بقاعة الولائم الكبرى بمبنى (7) بمقر.
حيث بدئ الحفل بآي من الذكر الحكيم بعد ذلك ألقى معالي مدير جامعة الملك سعود الدكتور عبد الله بن محمد الفيصل كلمة رحب من خلالها بالمحتفى بهم وهنأهم على ما حظيا به من ثقة غالية من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين وأثنى على الجهود المتميزة التي بذلاها خلال عملهما بالجامعة وسأل الله العلي القدير لهما التوفيق.. ورحب خلال كلمته بمنسوبي الجامعة من المتقاعدين الذين تكرمهم الجامعة، وقدم لهم الشكر على كل ما بذلوه خلال السنوات الماضية من عمل دؤوب ومثمر.. وتمنى ان تستمر العلاقة والتواصل بالجامعة، وسأل الله العلي القدير أن يوفقهم جميعاً في مراحل حياتهم المقبلة.
عقب ذلك ألقى معالي الدكتور مدير جامعة القصيم الدكتور خالد بن عبد الرحمن الحمودي كلمة اشار من خلالها إلى أنه قضى معظم حياته العلمية في هذه الجامعة الأم جامعة الملك سعود، وحمد الله ان هيأ له فرصاً عديدة لخدمة هذه الجامعة في عدة مواقع، وسجل في ختام كلمته عظيم شكره لمعالي وزير التعليم العالي ولمدير جامعة الملك سعود ووكلائها وجميع العاملين بها.
ثم ألقى معالي مدير جامعة طيبة الدكتور منصور بن محمد النزهة كلمة أوضح من خلالها أن هذا التكريم ليس بمستغرب على هذه الجامعة العريقة التي عودتنا على ذلك منذ انشائها وكرر شكره لمعالي وزير التعليم العالي ولمدير جامعة الملك سعود ووكلائها وجميع العاملين بها ولكافة منسوبي كيلة الطب.. ثم ألقى عميد كلية العلوم الطبية التطبيقية سابقاً الدكتور فهد بن جابر الشمري كلمة قدم من خلالها تهنئته للمحتفى بهم على الثقة التي منحت لهم، وتمنى لهم التوفيق والنجاح.. وقدم الشكر لمنسوبي الجامعة لتكريمهم للمتقاعدين، عقب ذلك تسلم مدير جامعة القصيم ومدير جامعة طيبة درعين تذكاريين من معالي مدير جامعة الملك سعود، كما سلم معاليه شهادات الشكر والتقدير للمتقاعدين من أعضاء هيئة التدريس والموظفين وتناول الجميع طعام العشاء المعد بهذه المناسبة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved