Tuesday 12th October,200411702العددالثلاثاء 28 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

البقمي يشهد حفل اختتام البرامج الصيفية ولقاء رجال الأعمال بوادي الدواسر البقمي يشهد حفل اختتام البرامج الصيفية ولقاء رجال الأعمال بوادي الدواسر

* وادي الدواسر - قبلان الحزيمي:
شهد وكيل محافظ وادي الدواسر المكلف عادي بن فالح البقمي وبحضور مديري الأجهزة الحكومية والأمنية ورجال الأعمال بالمحافظة فعاليات اللقاء السنوي الثالث لرجال الأعمال واختتام التدريب الصيفي الذي نظمته الغرفة التجارية الصناعية بوادي الدواسر، وقد بدأ الحفل الذي أُعد بهذه المناسبة بآي من الذكر الحكيم تلاه كلمة لرئيس المجلس التنفيذي بالغرفة عبد الرحمن بن محمد المسيب رحب فيها بضيوف الحفل، وأشاد بما حققته الغرفة التجارية خلال صيف هذا العام من خلال تدريب عدد من الطلاب بالعديد من المؤسسات والشركات الوطنية مضيفاً أن هذا العمل يختص بأهم وأغلى فئات المجتمع وهم شباب اليوم ورجال الغد مؤكداً أن الاستثمار فيهم هو استثمار في الفكر والثقافة مشيراً إلى أن الغرفة التجارية بمنطقة الرياض تحرص دوماً على تقديم كل ما يهم المحافظات وبما تحويه من شرائح المجتمع وما يساهم في رقي وتقدم النهضة المباركة التي تعيشها بلادنا في شتى المجالات.
تلاها كلمة لمدير مكتب العمل بالمحافظة جفران بن محمد الدوسري أشاد فيها بالتعاون المثمر بين رجال الأعمال بالمحافظة والغرفة التجارية الصناعية ومكتب العمل في سبيل توظيف وتدريب الطلاب خلال الإجازة الصيفية.
قام بعدها البقمي بتقديم عدد من الدروع والشهادات على الدوائر الحكومية والشركات والمؤسسات الداعمة لبرامج الغرفة.. كما قامت الغرفة بتقديم درع تذكاري لوكيل محافظة وادي الدواسر عادي البقمي تقديراً لجهوده في دعم الغرفة وبرامجها.
عُقد بعدها الاجتماع السنوي الثالث لرجال الأعمال بالمحافظة تناول خلاله الجميع أطراف الحديث في كل ما يهم مستقبل المحافظة وقاطنيها من برامج ومشاريع مستقبلية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved