Tuesday 12th October,200411702العددالثلاثاء 28 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

انتخاب الفهيد رئيساً للجنة الوطنية للسياحة والحج والعمرة للمرة الثانية انتخاب الفهيد رئيساً للجنة الوطنية للسياحة والحج والعمرة للمرة الثانية

* الطائف - عليان آل سعدان:
استضافت الغرفة التجارية الصناعية بالطائف بقاعة الاجتماعات الاجتماع التاسع للجنة الوطنية للحج والعمرة والسياحة.
وبدأ الاجتماع بموجز عن أعمال اللجنة قدمها الأستاذ بندر بن فهد آل فهيد رئيس اللجنة، وقدم نواب الرئيس ورؤساء اللجان الفرعية نبذة عن أعمال اللجان الفرعية، كما تم التنسيق بين رؤساء اللجان الفرعية ورئيس اللجنة الوطنية للحج والعمرة والسياحة بما يخدم المصلحة العامة.
وبعد ذلك تم الاطلاع على متابعة التوصيات بمحضر الاجتماع الثامن للجنة وإقرار المحضر الثامن.. ومن ثم ناقش المجتمعون دور اللجنة وأهمية تفعيل اللجنة التنفيذية للجنة الوطنية للحج والعمرة والسياحة، وكذلك دور اللجنة الوطنية مع وزارة الحج وتفعيل دورها.. هذا وقد أكد رئيس اللجنة على تفعيل دور اللجان الفرعية في تأسيس الشركات التي تخدم القطاع.. كما تحدث عن دعم صندوق اللجنة.. وبعد ذلك قدم الأستاذ عبدالله الجهني عرضاً عن إنجازات اللجنة.. ومن ضمن هذا الاجتماع تم انتخاب الأستاذ بندر بن فهد آل فهيد رئيس اللجنة الوطنية للحج والعمرة والسياحة للمرة الثانية.. وقد اطلع الحضور على ما ورد للجنة من مراسلات، كما اتفق المجتمعون على موعد ومكان الاجتماع العاشر لهم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved