Tuesday 12th October,200411702العددالثلاثاء 28 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الاقتصادية"

الكهرباء توقّع عقدين لتعزيز النظام الكهربائي بأكثر من 53 مليون ريال الكهرباء توقّع عقدين لتعزيز النظام الكهربائي بأكثر من 53 مليون ريال

* الرياض - سلطان المواش:
وقّعت الشركة السعودية للكهرباء مؤخراً عقدين لتعزيز الطاقة الكهربائية في المنطقة الجنوبية ومنطقة تبوك بتكاليف إجمالية تتجاوز 53 مليون ريال.
صرح بذلك سليمان بن عبدالله القاضي الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للكهرباء الذي ذكر أن المشروع الذي سيتم تنفيذه بمنطقة تبوك يتمثل في تدعيم شبكة تبوك جهد 132-13.8 كيلو فولت في محطتي ضباء وجبة بغرض تعزيز النظام الكهربائي وزيادة موثوقية الخدمة الكهربائية في المنطقة، مشيراً إلى أن مدة تنفيذ المشروع 26 شهراً بتكلفة إجمالية 21.900.000 ريال.
كما بيّن القاضي أن المشروع الآخر الذي سيتم تنفيذه بالمنطقة الجنوبية يتمثل في تركيب أجهزة اتصالات لعددٍ من المواقع المختلفة بمنطقة أعمال الجنوبية وذلك لتعزيز النظام الكهربائي في المنطقة عن طريق ربط جميع مراكز التحكم في مناطق عسير ونجران وجازان وبيشة بمركز التحكم لشبكة نقل الطاقة بمنطقة أعمال الجنوبية، مشيراً إلى أن قيمة العقد تبلغ 31.109.780 ريال على أن ينفذ خلال 27 شهراً.
وأكد القاضي أن هذه المشاريع تأتي في إطار خطة الشركة الهادفة إلى تعزيز النظام الكهربائي مشيراً إلى أن الشركة تحرص على أن ينفذ مشاريعها مقاولون وطنيون لهم خبرة في تنفيذ مثل هذه المشاريع.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved