Monday 11th October,200411701العددالأثنين 27 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

بحضور الشهيل والحربش بحضور الشهيل والحربش
النهضة ودرة الخبر يوقعان اتفاقية رعاية المهرجان الرمضاني

* الدمام - سامي اليوسف - تصوير - محمد درويش:
وقع رئيس نادي النهضة الشيخ فيصل بن محمد الشهيل مع رئيس مجلس ادارة شركة درة الخبر (مدينة البحر) الشيخ جاسر الحربش اتفاقية رعاية شركة درة الخبر لمهرجان نادي النهضة الرمضاني الذي سينطلق في الثالث من شهر رمضان المقبل تحت شعار (لم الشمل النهضاوي) بمبلغ قدره ثلاثمائة ألف ريال.
وقد تم توقيع الاتفاقية ظهر أمس في فندق ميريديان الخبر بحضور نائب رئيس نادي النهضة علي برمان اليامي وعبد القادر النمري المدير التنفيذي للشركة.
وبموجب الاتفاقية يحق لنادي النهضة استخدام شعار الراعي على جميع فعاليات المهرجان الرمضاني داخل أروقة النادي.
وقد أكد الشيخ فيصل الشهيل ل(الجزيرة) عقب توقيعه على الاتفاقية شكره وتقديره لشركة درة الخبر على بادرتها الطيبة في رعايتها للمهرجان الرمضاني بنادي النهضة قائلاً:(بصفتي رئيس لجنة التكريم وتطوير الرياضة في المنطقة الشرقية وأدعو رجال الأعمال والشركات الى تنشيط الحركة الرياضية في المنطقة الشرقية لأن ينقصها الكثير في الواقع ودائما أناشد التجار وأغنياء المنطقة الشرقية للمساهمة في خدمة الرياضة والشباب في منطقتهم وبمشيئة الله تكون مبادرة شركة درة الخبر الطيبة مدخلاً لمثل هذه المساهمات والاستثمارات التي تعود على رياضة وأندية المنطقة الشرقية بكل الخير).
من جهته قال رئيس شركة درة الخبر الشيخ جاسر الحربش ل(الجزيرة):(نقول للشيخ فيصل الشهيل والنهضاويين في الحقيقة انه لا شكر على واجب وإن شاء الله تكون هذه الاتفاقية فاتحة خير سواء من الشركة أو رجال الأعمال الآخرين للاستفادة من مقرات وأنشطة الأندية.. فالشباب كما تعلمون بحاجة لأن يسد فراغه في الأشياء المفيدة والنافعة والأندية تحتاج إلى إبراز أنشطتها الرياضية والأدبية والعلمية ونرجو كل التوفيق لمثل هذه الاتفاقية ونرجو المزيد من رجال الأعمال نحو دعم الأندية في المنطقة الشرقية خاصة والمملكة عموماً).


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved