Sunday 10th October,200411700العددالأحد 26 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

للمشاركة في الاجتماع التاسع للجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي للمشاركة في الاجتماع التاسع للجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي
رئيس اللجنة الأولمبية بالجمهورية الإسلامية الإيرانية وصل الرياض أمس

* الرياض - واس:
وصل إلى الرياض مساء أمس رئيس اللجنة الأولمبية بالجمهورية الإسلامية الإيرانية النائب الثالث لرئيس الاتحاد الرياضي بالتضامن الإسلامي الدكتور مصطفي هاشم طابا للمشاركة في الاجتماع التاسع للجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي والذي سوف يعقد اليوم ويستمر لمدة يومين.
وكان في استقباله في مطار الملك خالد الدولي صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس الاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي.
كما كان في الاستقبال وكيل الرئيس لشؤون الشباب منصور بن عبدالعزيز الخضير والقائم بالأعمال في السفارة الإسلامية الإيرانية علي رضا عنايتي وعدد من المسؤولين.
وبهذه المناسبة رحب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس الاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي برئيس اللجنة الأولمبية الإيرانية في المملكة العربية السعودية.
وأبان سموه في تصريح صحفي إلى أنه سوف يناقش في الاجتماع التاسع للجنة التنفيذية والذي يعقد اليوم عدداً من الموضوعات المهمة المدرجة على جدول الأعمال بالإضافة إلى مناقشة الاستعدادات التي تمت لدورة ألعاب التضامن الإسلامي الأولى التي تستضيفها المملكة عام 2005م.
وأضاف سموه أنه سوف يناقش عدداً من المقترحات المقدمة من بعض أعضاء اللجنة التنفيذية لدراستها بشكل علمي مؤكداً أن الاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي يسير بالاتجاه الصحيح وذلك بفضل الله ثم بالتعاون المستمر من جميع الأعضاء، مشيراً إلى أن هدف الاتحاد دائماً إقامة البطولات التي تساهم في التضامن والتكامل بين شباب الأمة الإسلامية.
من جهته عبر رئيس اللجنة الأولمبية بالجمهورية الإسلامية الإيرانية عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز على حسن الاستقبال وكرم الضيافة.
وأشاد بالمبادرة الكريمة من المملكة العربية السعودية على استضافة دورة ألعاب التضامن الإسلامي الأولى والتي ستقام في 2005م، مؤكداً أنه سيكون لها الأثر الكبير والبالغ في تضامن شباب الدول الإسلامية.
وأعرب عن سعادته بالإدارة المتميزة التي يقوم بها صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز في اجتماعات اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي والتي كان لها الأثر في دعم مسيرة الاتحاد وإقامة العديد من الدورات والبطولات الإسلامية في الدول الأعضاء في الاتحاد والتي ساهمت في اقتراب شباب الدول الإسلامية من بعضهم البعض.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved