Sunday 10th October,200411700العددالأحد 26 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

للمرة الثالثة على التوالي للمرة الثالثة على التوالي
المقحم رئيساً للجنة الدائمة في اتحاد الإذاعات العربية

فاز السعودي عبدالله المقحم للمرة الثالثة على التوالي برئاسة اللجنة الدائمة في اتحاد الإذاعات العربية عقب سباق مثير الاسبوع الفائت مع عدد من أعضاء اللجنة، عدا ان المقحم رشح للاستمرار في هذا المنصب بالإجماع.. وهذه هي المرة الثالثة، فالأولى كانت قبل أربع سنوات وجدد له في العامين الماضيين، وفي العام الحالي تمكن اتحاد الإذاعات العربية من نقل أهم مباريات كرة القدم في العالم أبرزها أولمبياد اثينا وبطولة أمريكا الجنوبية وكأس أمم آسيا وبطولة أوروبا (أرضي)، وتصفيات كأس العالم للكبار في أوروبا وأمريكا الجنوبية وآسيا ومنافسات آسيا تحت 20 سنة وأيضاً تحت 17 سنة.. ويضم اتحاد الإذاعات العربية كل القنوات الحكومية والعربية الخاصة والأقسام العربية في التليفزيونات والإذاعات.
من جانبه ذكر المقحم أن فوزه بهذا المنصب للمرة الثالثة على التوالي جاء نتيجة الدعم اللا محدود والاهتمام المباشر الذي يجده جميع العاملين في وزارة الثقافة والإعلام من قِبَل معالي الوزير الدكتور فؤاد الفارسي الذي يقف دائماً وراء كل الإنجازات التي تتحقق لأبناء هذا الوطن في مجال الثقافة والإعلام.. متمنياً أن يكون دائماً وأبداً عند حسن ظن الجميع.
المعلوم أن المقحم يشغل منصب مساعد مدير عام القناة الرياضية في التليفزيون السعودي، وهو من منسوبي التليفزيون لمدة تزيد عن ربع قرن.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved