Sunday 10th October,200411700العددالأحد 26 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

إصابة الشريفي.. والحقباني يجتمع بالرئيس! إصابة الشريفي.. والحقباني يجتمع بالرئيس!
النصر يستعد للهلال بمناورات الأولمبي.. وديمتروف يكلف مساعديه برصد الأزرق الليلة

* كتب - عيسى الحكمي
أعلن البلغاري ديمتروف المدير الفني لفريق النصر الكروي أمس حالة (التعبئة) القصوى لفريقه قبل ستة أيام تفصل عن القمة الكروية التي تجمع النصر بغريمه التقليدي الهلال في إطار المرحلة الثامنة من منافسات كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.
وكان المدرب الذي قاد النصر لخمسة انتصارات من ست مباريات في البطولة حتى الآن قد أكد للاعبين أمس تواصل التدريبات بدون توقف لحين الانتهاء من المباراة المقبلة قبل أن يطلب منهم البدء في مران لياقي في قسمه الأكبر وتكتيكي في جزئه الأخير.
وعلى الرغم من غياب المدافع هادي شريفي وناصر الحلوي بداعي تواجد الأول في العيادة الطبية واكتفاء الأخير بالدوران في إطار المرحلة التأهيلية السابقة لعودته إلا أن المؤكد أن الثنائي سيكون حاضراً في المباراة المرتقبة.
وشهدت تدريبات النصر أمس انتظام بدر الحقباني فيها بعد استبعاده من قائمة الأخضر لمباراة أندونيسيا وشوهد بعد نهاية المران في حديث جانبي مع الأمير ممدوح بن عبد الرحمن نائب رئيس النادي (المكلف) والذي عقد إلى ذلك سلسلة من الاجتماعات مع الكوادر الفنية وتابع بنفسه آخر الاستعدادات لموقعة السبت إلى جانب بقية شؤون النادي. من جانب آخر قرر المدرب النصراوي التخلي عن المباراة الودية التي كان ينوي الاستعانة بها قبل لقاء الهلال حيث سيستعيض عنها بمناورات مع الفريق الأولمبي في حين سيكلف الليلة أحد مساعديه برصد الهلال الذي يلاقي الاتفاق في نفس موعد التدريبات النصراوية الجديد الذي يبدأ الليلة عند الساعة ال8.3 مساء.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved