Sunday 10th October,200411700العددالأحد 26 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

فواصل ............. فواصل .............

* الفريق القدساوي ظهر أمام الصف الثاني الاتحادي مستسلماً وكان لاعبوه بلا طموح مما اثار استغراب الكثيرين من متابعي اللقاء.
* خطوة اللاعب النصراوي ابراهيم ماطر بالاعتزال يجب ان تقف الإدارة ضدها وتثني اللاعب عن قراره الذي جاء متسرعاً ويعكس حالة احباط ويأس يمر بها.
* اذا تعاقدت الإدارة الهلالية مع اللاعبين الأجانب (البدلاء) بنفس طريقة الاختيار الاول فإنها ستكرر الخطأ ولن يكون البدلاء بأفضل من سابقيهم.
* الجميع بانتظار ما سيتخذه اتحاد اليد بحق الخارجين على الروح الرياضية ومثيري الشغب في مباراة الخليج ومضر لكرة اليد في الأسبوع الأول للدوري الذي لا تبشر بدايته.
* الحكم عبد الرحمن الجروان طرد مدرب القادسية احمد العجلاني اثناء مباراة فريقه امام الاتحاد وأكد مقدم الاستديو التحليلي في قناة أوربت خالد ياسين ان العجلاني ما كان له ان يستجيب لقرار الحكم لأنه لم يشهر له البطاقة الحمراء ولكنه أشار اليه بيده للخروج من الميدان وقال ياسين ان الحكم ارتكب خطأ فنياً بعدم ابرازه البطاقة الحمراء وايده في ذلك المحلل في الاستديو محمد حمادة، ذلك القول من ثنائي الاستديو خاطئ تماماً.!!
* خذل اللاعب عبد الله الجمعان كل الذين وقفوا معه ودافعوا عنه وتجاوز مرحلة الخذلان إلى الخداع عندما قاطع التدريبات والعلاج وقطع كل وسائل الاتصال به بمجرد ان استلم المليون ريال التي وقع بموجبها عقداً احترافياً مع ناديه.
* لا تخلو مقابلة صحفية مع لاعب سابق الا ويشكو من الجحود والنكران والنهاية السيئة في الملاعب. يبدو ان هذه الصفات متأصلة منذ سنين في ادارات الأندية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved