Sunday 10th October,200411700العددالأحد 26 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

تأكيداً لانفراد ( الجزيرة ) أمس تأكيداً لانفراد ( الجزيرة ) أمس
البرازيلي فاندريل دي أوليفيرا يرتدي قميص الهلال

* كتب - طارق العبودي:
كما انفردت (الجزيرة) في عدد الأمس أنهت الإدارة الهلالية البارحة كافة الإجراءات المتعلقة بوصول اللاعب البرازيلي (فاندريل دي أوليفيرا) الذي ينتظر أن يكون في الرياض في غضون الـ48 ساعة المقبلة وتحديداً يوم غد الاثنين لإتمام التفاوض معه بحثاً عن ضمه إلى قائمة المحترفين غير السعوديين في كشوفات الفريق الكروي الأول فيما تبقى من منافسات هذا الموسم.
وكانت الإدارة الهلالية قد اقتربت كثيراً من التعاقد مع اللاعب بعد فاصل طويل من المفاوضات معه ومدير أعماله وناديه.وعلمت (الجزيرة) أن قيمة الصفقة في حال إتمامها سيتجاوز 360.000 دولار أمريكي.
ويلعب فاندرليم دي أوليفيرا البالغ من العمر 24 عاماً في مركز الوسط المتقدم (صانع) ويجيد اللعب كذلك في خط الهجوم إذا استدعى الامر ولديه قدرة كبيرة على تسجيل الاهداف.
وجاء تفاوض الهلاليين مع اللاعب بتوصية مباشرة من مدرب الفريق الكروي البرازيلي باكيتا والمدافع المحترف مارسيليو تفاريس الذي يلعب معه في نفس النادي (آفاي البرازيلي).هذا وفي حال نجاح المفاوضات (وهو المتوقع) فسيكون اللاعب في مقدمة المشاركين مع الهلال في ديربي العاصمة السبت المقبل حيث ينتظر أن يكون بديلاً لمواطنه مارسيليو كماتشو.
تجدر الإشارة إلى أن (الجزيرة) انفردت في عددها الصادر أمس السبت إلى قرب تعاقد الهلاليين مع اللاعب.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved