Sunday 10th October,200411700العددالأحد 26 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

الهلال على المحك وجماهيره تنتظر الهلال على المحك وجماهيره تنتظر

* كتب - علي الصحن:
يترقب انصار الفريق الهلالي على أحر من الجمر ما سيقدمه فريقهم الليلة في مواجهته الصعبة أمام نظيره الاتفاقي ولا يخفي كثير منهم رأيه بأن المواجهة ستكون مفترق الطرق للفريق الذي مازال يتوكأ على عصاه قابعاً في مركز متأخر لا يليق به ألبتة ولا يليق بتاريخه الكبير.
ومن نافلة القول ان الفوز الأزرق في لقاء الليلة سوف يساهم في تهدئة بعض الأمور التي وضعها الهلاليون المشجعون على مرجل ومن أبرزها رأيهم المعلن في مدرب الفريق وثالوثه الأجنبي وبعض الأسماء المحلية فيه.. بيد ان التعادل أو الخسارة في اللقاء واهدار المزيد من النقاط في وقت لا تسمح فيه الأوضاع الهلالية بذلك من شأنها ان ترفع درجة الغليان في النادي وقد تساهم ايضاً في سقوط باكيتا وأبناء جلدته من المحك الصعب الذي يقفون عليه هذه الأيام.
هذا وينتظر الهلاليون أشياء عدة في مباراة اليوم أبرزها ما سيقدمه اللاعب البرازيلي كماتشو في المركز الجديد الذي اختاره له المدرب وهو (المحور) وهو الذي لم يقدم اي شيء في المركزين اللذين لعب بهما في المباريات السابقة.. إضافة إلى الأسلوب الذي سيلعب به المدرب باكيتا بعد ان جددت ادارة النادي ثقتها به.. إضافة إلى الوقوف على مستوى الحارس ظافر البيشي في المرة الأولى التي يمثل فيها الفريق علماً بأنه يقف ضد فريقه السابق!!
أخيراً فإن ثمة هلاليين يرون اللقاء كاختيار أخير قبل مواجهة الجار التقليدي المنطلق بسرعة الصاروخ نحو مراكز الصدارة في الثاني من رمضان القادم. ليبقى السؤال: ماذا سيقدم الهلال الليلة.. وهل يعود إلى الانتصارات أم أن خصامه معها يطول ويتواصل؟


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved