Sunday 10th October,200411700العددالأحد 26 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

الحزم يعسكر في الأمل والتمارين صباحية ومسائية الحزم يعسكر في الأمل والتمارين صباحية ومسائية
لقاءات ودية للفريق وحالة وفاة تبعد هداف الفريق

* الرس - يوسف الخليف:
دخل الفريق الكروي الاول بنادي الحزم معسكره المغلق وذلك على ملاعب نادي الامل بالبكيرية استعداداً لخوض غمار منافسات دوري الدرجة الأولى خلال هذا الموسم الرياضي والذي سينطلق بمشيئة الله في الخامس من شهر شوال القادم.. وقد انطلق المعسكر يوم الاربعاء الماضي ويستمر الى نهاية الشهر الهجري الحالي وذلك بانتظام وحضور سبعة عشر لاعباً تحت اشراف المدير الفني حمادة صدقي والجهاز الفني المساعد ويحظى المعسكر بمتابعة مستمرة من قبل المشرف العام على الفريق الاول الاستاذ علي العايد الذي تواجد بشكل يومي وبصفة مستمرة.
****
النركيز على المعدل اللياقي
يشهد المعسكر تدريبات اللاعبين على فترتين صباحية ومسائية وتأخذ التدريبات اللياقية الحيز الكبير من التدريبات وخاصة في الفترة الصباحية التي تشهد قرابة الساعتين ونصف الساعة تدريبات مكثفة على الجانب اللياقي حيث يخضع اللاعبون لاختبار قياس ارتفاع المعدل اللياقي تحت اشراف الدكتور مدحت مصطفى الذي يجري اختبارا لياقيا كل ثلاثة ايام لمعرفة المعدل اللياقي لدى اللاعبين كما يخضع ايضا اللاعبون لبرنامج غذائي على أعلى مستوى طيلة فترة المعسكر.
خوض مباريات ودية
ولكي تكتمل الفائدة المرجوة من المعسكر المغلق سيخوض الفريق مباراتين خلال هذا المعسكر حيث سيلاعب فريق الأمل وفريق التقدم وبلا شك سيعمد المدرب لمنح الفرصة لعدد من اللاعبين وعلى رأسهم المدافعان حسين مبروك وطارق المولد ويوسف الجسار وعبد الرحمن الحسيني ومسفر البيشي وخالد الغامدي وغيرهم من اللاعبين.
الخليفة يعود إلى الفريق!!
كما تشهد التدريبات عودة اللاعب (الجوكر) عبد الرحمن الخليفة إلى مشاركة زملائه اللاعبين بعد غياب قسري لمدة تسعة أشهر بعد إجراء عملية الرباط الصليبي حيث يخضع مع زملائه اللاعبين للمعسكر وللتدريبات اليومية بجانب برنامج تأهيلي لتقوية العضلات لديه.
انضمام البيشي والعنزي للمعسكر
نجحت إدارة الكرة برئاسة علي العايد والجهود مستمرة وعمل دؤوب من قبل العضو الشرفي الفعال الاستاذ خالد بن عمر البلطان في انهاء مشكلتي اللاعبين عبد الله العنزي الذي قدم اجازة استثنائية من عمله - مدرسا - لمدة ستة أشهر وانخرط مباشرة في معسكر الفريق وايضاً المهاجم مسفر البيشي الذي تمت - اعارته - من عمله لمدة سنة انضم مع زملائه في المعسكر كما أن هناك محاولات جارية ومكثفة من أجل تسهيل عودة اللاعب بدر الزيدي الذي يعمل حاليا في منطقة الجوف وذلك عن طريق الاعارة من عمله ومن المتوقع ان ينخرط مع الفريق في منتصف الشهر القادم!!
الفريق يفتقد لعدد من اللاعبين.. بسبب ظروف مشاركة الفرق الاولمبي او ظروف عملية او ظروف قاهرة افتقد المعسكر عددا من اللاعبين ويأتي في مقدمتهم اللاعب الهداف علي المطرود الذي تغيب عن المعسكر بسبب وفاة احد اقاربه مساء الخميس. كما أن مشاركة عدد من اللاعبين في الفريق الاولمبي لها دور في ذلك في أبرزه محمد الدريبي ومحمد البحيري وعبد الله الحويس ورياض الروضان وياسر الخميس ويوسف عالي كما لم تخل الغيابات من اسم اللاعب الخلوق مالك مرطي بسبب دورة في مجال عمله.
عدد من اللاعبين يخضعون للتجربة!!
كما يشهد المعسكر المغلق تجربة عدد من اللاعبين ويأتي في مقدمة هؤلاء لاعب الفريق السابق بدر الرميحي الذي يخضع تجربة فنية مع زملائه الحارس إبراهيم الداودي واللاعب إبراهيم الدوسري الذي من المتوقع ان يقرر المدير الفني حمادة صدقي إشراكهم بعد خوضهم عددا من المباريات التجريبية مع الفريق خلال المعسكر وشهر رمضان المبارك.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved