Sunday 10th October,200411700العددالأحد 26 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

في اتصالين هاتفيين برئيس البعثة حسن جمجوم في اتصالين هاتفيين برئيس البعثة حسن جمجوم
الرئيس العام ونائبه يطمئنان على بعثة منتخبنا في إندونيسيا

* الرياض - واس:
أجرى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم اتصالاً هاتفياً برئيس بعثة منتخب المملكة الأول لكرة القدم عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم المهندس حسن جمجوم، اطمأن خلاله على أعضاء البعثة التي وصلت أمس إلى العاصمة الإندونيسية جاكرتا استعداداً لملاقاة المنتخب الإندونيسي يوم الثلاثاء القادم في مباراة الإياب ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العام 2006 م، المجموعة الثامنة.
وطلب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب من رئيس البعثة نقل تحياته لجميع أعضاء البعثة من إداريين ولاعبين.. متمنياً سموه للمنتخب التوفيق والنجاح في مباراته القادمة للتأهل للمرحلة التالية من هذه التصفيات لبلوغ نهائيات كأس العالم القادمة لتأكيد مكانة الكرة السعودية في هذا المحفل العالمي الذي تحقق للمنتخب السعودي ثلاث مرات متتالية بتوفيق من الله سبحانه وتعالى.
وعبر سموه عن ارتياحه لبرنامج إعداد المنتخب بقيادة المدرب الوطني ناصر الجوهر وجميع معاونيه وما أظهره أفراد المنتخب من جهد وتعاون متميز أسهم بشكل واضح بمستوى مطمئن وجاهزية لتقديم صورة مشرفة للرياضة السعودية.
كما أجرى صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس لجنة المنتخبات اتصالاً هاتفياً مماثلاً برئيس البعثة، اطمأن خلاله على أعضاء البعثة وعلى برنامج استعدادها لهذا اللقاء الذي يأتي في إطار مشوار المنتخب السعودي في تجاوز التصفيات الآسيوية ومن ثم التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2006م في ألمانيا.
وأعرب سموه عن ثقته الكاملة في إمكانات جميع اللاعبين في تقديم مستوى مشرف يؤكد علو كعب الكرة السعودية على المستويين القاري والدولي والتي تحظى بكل دعم واهتمام ومتابعة من سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز في ظل ما يحظى به قطاع الشباب والرياضة من دعم واهتمام من قبل حكومتنا الرشيدة أيدها الله.
مشيداً سموه بالجهود التي بذلها ويبذلها أعضاء الجهازين الفني والإداري للمنتخب من أجل الإعداد الأمثل لحضور مشرف للكرة السعودية على الصعيدين الآسيوي والدولي.
وكانت بعثة منتخب المملكة لكرة القدم قد وصلت إلى العاصمة الإندونيسية جاكرتا في وقت سابق أمس وكان في استقبالها القائم بالأعمال في سفارة خادم الحرمين الشريفين في جاكرتا عبدالله الغامدي ورئيس قسم القنصلية الدكتور عبدالله بصيري وعدد من المسؤولين في الاتحاد الإندونيسي لكرة القدم.
الجدير بالذكر أن مباراة منتخب المملكة مع منتخب إندونيسيا ستقام بمشيئة الله في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت المملكة والسابعة مساء بتوقيت جاكرتا.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved