Sunday 10th October,200411700العددالأحد 26 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

الشلهوب أكد جهوزيته لمباراة اليوم الشلهوب أكد جهوزيته لمباراة اليوم
الغامدي: سنعيد الهلال إلى موقعه الطبيعي

* كتب - عبد الله المالكي:
أبدى لاعب الفريق الهلالي عمر الغامدي استعداد فريقه للقاء الليلة أمام فريق الاتفاق ضمن مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين وقال أن الفريق قد خسر العديد من النقاط التي أبعدته عن موقعه الطبيعي ولكن هذا لن يدوم كثيراً وسيعود الفريق الهلالي لوضعه ومكانته.
وأضاف أن هناك ظروفاً عديدة حرمت الهلال من مواصلة انتصاراته أبرزها الإصابات التي أثرت بشكل مباشر على وضع الفريق وعدم وقوف المدرب على تشكيلة معينة ثابتة إضافة إلى دخول عناصر جديدة بالفريق في إطار تدعيم صفوف الفريق الهلالي بعناصر جديدة، ومع مرور الوقت سوف يكون الهلال في أفضل حالاته الفنية.
وأضاف: إنني أسعى مع زملائي إلى تقديم أفضل المستويات وإرضاء الجماهير الهلالية، فطوال الفترة السابقة كان هناك هبوط في المستوى ولكن هذا للظروف وبإذن الله سأقدم وزملائي المستوى الجيد لكي يعود الهلال إلى موقعه المعتاد.
وامتدح الغامدي إدارة النادي وحرصها على متابعة لاعبي الفريق وتوفير سبل الراحة ومناقشة اللاعب عن كل جديد له، وهذا يساعد اللاعب كثيراً على التغلب على ما يحدث له داخل الملعب وخارجه. من جهته أكد لاعب الفريق الهلالي محمد الشلهوب جاهزيته لمشاركة زملائه في لقاء الليلة، وقال: الحمد لله زالت الإصابة وأصبحت في كامل عافيتي وباستطاعتي تقديم كل ما يرضي الجماهير الهلالية.
وأضاف أن الفريق الهلالي سيقابل فريقاً جيداً يملك عناصر جيدة في جميع المراكز ونحن نسعى مع شقيقنا الاتفاق إلى الخروج بمباراة جيدة ترضي الحضور والمشاهدين، كما أننا نتطلع إلى نقاط المباراة الثلاث لكي نحسن من مركزنا في مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين، فالمركز الذي نحتله لا يليق بمستوى ومكانة الهلال.
وأضاف الشلهوب قائلاً: إن الفريق الهلالي لديه العديد من اللاعبين الجيدين ولكن عامل الإصابة ساهم بشكل كبير في خسارة العديد من النقاط، والهلال من الفرق الكبيرة صاحبة النفس الطويل التي لا تتأثر بأي ظروف مهما كانت الأسباب وسرعان ما يعيد ترتيب صفوفه ويحتل مركزاً جيداً، فالدوري ما زال في بدياته والهلال قادر على العودة خاصة بعد دعمه بعدد من اللاعبين الذين سيكون لهم شأن كبير معه.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved