Sunday 10th October,200411700العددالأحد 26 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "نوافذ تسويقية"

خلال شهر رمضان خلال شهر رمضان
«تمويل» و«نخيل» تطلقان عرضاً خاصاً لتمويل شراء المنازل بالجميرا والمدينه المفقوده

*دبي - نوافذ تسويقية:
أعلنت «تمويل» الشركة الرائدة في مجال تمويل شراء المنازل في دولة الإمارات العربية المتحدة، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك عن خفض النسبة على التمويلات إلى نسبة 9.5% للتملك في مجمع نخيل السكني. وستنطبق هذه التعرفة الخاصة التي تستمر حصراً حتى نهاية رمضان، على منازل الجميرا والمدينة المفقودة.
جاء هذا الإعلان من قبل الرئيس التنفيذي ل «تمويل» عادل الشيراوي مشيراً إلى أن «الشركة تسعى لتقديم هذا العرض بمثابة هدية لعملائها بمناسبة حلول شهر الكرم والعطاء، انطلاقاً من العلاقة القوية مع نخيل المعروفة عالمياً بتوفيرها بيئة سكنية فخمة وفريدة».
وتقدم تمويل مجموعة من المنتجات التمويلية الفريدة بنسبة ثابتة غير مرتبطة بتقلبات السوق، تصل مدتها إلى 25 سنة كحد أقصى.
ويقتصر هذا العرض على العقارات الواقعة في كل من قرية الجميرا والمدينة المفقودة. وتضم الأولى أكثر من6 آلاف وحدة سكنية وفيلا فسيحة وسط عالم من الرفاهية والمناظر الطبيعية الخلابة يمنح القاطنين فيها شعوراً غامراً برغد العيش. أما المدينة المفقودة فهي مشروع مستحدث أطلق في أكتوبر ويعتمد فكرة إعادة إحياء مشاهد من مدن قديمة في مختلف أنحاء العالم القديم.
وعلق وحيد عطاالله، مدير تنفيذي تجاري وعمليات في نخيل، مشيراً إلى التحول الذي شهدته دبي في مجال العقارات في العامين الماضيين، واحتلال نخيل الصدارة فيه. وقال: إن (الشراكة مع «تمويل» تهدف إلى دفع عجلة القطاع وتلبية متطلبات العملاء والمستثمرين، في وقت تستمر دبي في جذب الاستثمار في العقارات السكنية والتجارية من مختلف أنحاء العالم وتتعاظم الخيارات المتوافرة في هذا المجال).
من ناحيتها، تتركز أعمال نخيل في مجال بناء العقارات وتقف خلف عدد من المشاريع السكنية الاستثمارية المهمة في دبي. وتهدف هذه المؤسسة إلى إعادة تعريف مفهوم التنمية سواء على صعيد الوحدات السكنية أو المنشآت السياحية أو التجارية، مما دفعها إلى التركيز على درس متطلبات مختلف القطاعات الاجتماعية وتطوير المشاريع المستقبلية وفقاً لهذه الدراسة.
ومن أبرز المنشآت التي تحمل توقيع نخيل، النخلة، العالم، جزيرة جميرا، مركز الحدائق للتسوق، أبراج البحيرة جميرا، انترناشونال سيتي، والحدائق.
وقد تأسست «تمويل» في مارس 2004 برأسمال قدر بنحو مليار درهم بمساهمات من بنك دبي الإسلامي ومؤسسة «الاستثمار» التي تعد جزءاً من المجموعة المشرفة على استثمارات مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة، شركة «نخيل»، ومركز دبي للمعادن والسلع و «تجاري».


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved