Sunday 10th October,200411700العددالأحد 26 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاخيــرة"

اجتماع تنسيقي للكليات العسكرية لوضع استراتيجية التعليم العسكري اجتماع تنسيقي للكليات العسكرية لوضع استراتيجية التعليم العسكري

* الرياض - عوض مانع القحطاني:
عقد صباح يوم الأربعاء الماضي بمقر كلية الملك خالد العسكرية بالحرس الوطني اجتماعاً ضم قادة كل من كلية الملك فهد الأمنية، وكلية الملك عبد العزيز الحربية، وكلية الملك فيصل الجوية، وكلية الملك خالد العسكرية، وكلية الملك فهد البحرية، وكلية الدفاع الجوي.
وقد ناقش قادة الكليات في هذا الاجتماع استراتيجية التعليم العسكري في المملكة من منطلق حرص القيادة العليا على بناء القوة العسكرية الفاعلة وتنميتها وتطويرها في إطار القيم والمثل العليا التي يتم العمل من خلالها، كما استعرضوا خطوات تطوير المناهج العسكرية المطبقة بهدف مواكبتها لمستجدات التعليم العسكري عالمياً ولمستحدثات التسليح وافرازات الثورة التقنية الهائلة في مجالات التعليم والتدريب والتسليح.
كما تم التنسيق في جميع أوجه الأنشطة المختلفة وقد تضمنت المناقشات التي دارت في الاجتماع استشراف مستقبل التعليم العسكري بما يكفل التمشي مع تطور القوات المسلحة السعودية في ظل المستجدات التي طرأت على الساحتين العربية والدولية.
الجدير بالذكر أن هناك تنسيقاً وتواصلاً مستمراً بين الكليات العسكرية في المملكة حيث تعقد في إطاره اجتماعات دورية تتناوب الكليات على استضافتها بهدف مواصلة بحث كافة مستجدات التعليم لتطبيقها في المجال العسكري.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved