Sunday 10th October,200411700العددالأحد 26 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

ولي العهد استقبل مدير عام منظمة الصحة العالمية والمواطنين وعدداً من وفود القبائل ولي العهد استقبل مدير عام منظمة الصحة العالمية والمواطنين وعدداً من وفود القبائل

* الرياض - واس:
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني في الديوان الملكي بقصر اليمامة أمس أصحاب السمو الملكي الأمراء وأصحاب المعالي الوزراء وكبار المسؤولين وجمعاً من المواطنين الذين قدموا للسلام على سموه.
كما استقبل سمو ولي العهد وفداً من قبيلة الويبار من شمر التابعين لمنطقة حائل ووفداً من قبيلة أكلب التابعين لمحافظة بيشة بمنطقة عسير ووفداً من قبيلة الدغيرات من قبيلة شمر التابعين لمنطقة حائل الذين أعربوا عن استنكارهم للأحداث الإجرامية التي ارتكبتها الفئة الضالة بحق الوطن فأزهقت الأنفس وأفسدت الأموال واعتدت على الآمنين والمستأمنين بحجج شيطانية.
وأكدوا في كلمات ألقوها بين يدي سمو ولي العهد أن الإسلام بريء من هذه الفئة الضالة. كما لا تقر أفعالهم الأديان السماوية جميعها والعقول السوية بل إنها من الظلم الذي حرمه الله عز وجل. وأيدوا في كلماتهم ما قامت به الدولة - رعاها الله - من إجراءات اتخذت من أجل حماية الوطن والمواطنين والمقيمين والمعاهدين من براثن الأعداء ومخططاتهم الإجرامية مؤكدين وقوفهم مع الحكومة الرشيدة في وجه الفئة الضالة الذين أساؤوا إلى سمعة الدين والوطن.
وقد أعرب صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز عن شكره وتقديره لهم مؤكدا سموه الثقة في الجميع. وقال سمو ولي العهد (أنتم ولله الحمد رجال من رجال أوفياء ولا شاهدنا ولا سمعنا عنكم إلا كل خير وأنتم أهل الوفاء وأهل الإخلاص لخدمة دينكم ووطنكم ودولتكم ولا يستغرب عليكم هذا الوفاء لأنكم أهل له).
وأضاف سموه يقول (أما رجال الأمن والقوات المسلحة فهم أبناؤكم كلهم ولله الحمد.. ولا تستغرب عليهم غيرتهم ومحافظتهم على دينهم ووطنهم ودولتهم وعوراتهم ولا كل عمل يعملونه لأنهم أهل له وهو واجب عليهم). وحمل سمو ولي العهد الوفود تحياته وتقديره لمن يمثلونهم متمنيا للجميع التوفيق والنجاح. حضر الاستقبالات صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن محمد بن عبدالعزيز وصاحب السمو الأمير فهد بن مشاري بن جلوي وصاحب السمو الأمير عبدالعزيز بن عياف آل مقرن وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالرحمن وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور عبدالعزيز بن ناصر بن عبدالعزيز وصاحب السمو الأمير الدكتور بندر بن سلمان بن محمد آل سعود المستشار في ديوان سمو ولي العهد ومعالي المستشار في الديوان الملكي الشيخ ناصر الشثري. كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني في مكتبه بالديوان الملكي في قصر اليمامة أمس معالي مدير عام منظمة الصحة العالمية الدكتور جون لي يرافقه معالي المدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط الدكتور حسين الجزائري.
حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن عبدالله بن عبدالعزيز المستشار في ديوان سمو ولي العهد وصاحب السمو الأمير الدكتور بندر بن سلمان بن محمد آل سعود المستشار في ديوان سمو ولي العهد ومعالي وزير الصحة الدكتور حمد المانع.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved