Sunday 10th October,200411700العددالأحد 26 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الاقتصادية"

برئاسة سمو الأمير سلطان بن محمد برئاسة سمو الأمير سلطان بن محمد
الرئيس اليمني يستقبل وفد الشركة اليمنية السعودية للأسمنت

استقبل الرئيس اليمني علي عبدالله صالح بمكتبه يوم أمس السبت وفد الشركة اليمنية-السعودية للأسمنت برئاسة سمو الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير رئيس إدارة شركة أسمنت اليمامة السعودية رئيس مجلس إدارة شركة المراعي السعودية للألبان رئيس الاتحاد العربي للأسمنت.
وخلال اللقاء أطلع الوفد فخامة الرئيس اليمني على الخطوات التي تم اتخاذها لإنشاء مصنع أسمنت (باتيس) للأسمنت بمحافظة (أبين) اليمنية الجنوبية بطاقة إنتاجية تصل إلى مليون طن سنوياً وبتكلفة 165 مليون دولار بشراكة سعودية-يمنية.
كما جرى بحث مجالات وفرص الاستثمار في اليمن، وعبر سمو الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير عن رغبة المستثمرين السعوديين في الاستثمار في اليمن وفي مجالات متعددة ومنها في المجال الصناعي والزراعي والسياحي.. مشيراً إلى أهمية التكامل وتعزيز الشراكة وتبادل المصالح بين البلدين والشعبيين الشقيقين اليمني والسعودي.
من جانبه جدد فخامة الرئيس علي عبدالله صالح ترحيبه بالاستثمارات السعودية في اليمن.. مؤكداً بأنها ستحظى بكل الرعاية والدعم ولما يحقق المصالح المشتركة وينمي من المنافع المتبادلة بين البلدين والشعبين الشقيقين.. موضحاً بأن ما يعزز العلاقات السياسية المتطورة بين البلدين هو تشابك المصالح الاقتصادية التي توفر الحماية وتدفع بالعلاقات ومجالات التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين نحو مجالات أوسع.
ونوه الرئيس اليمني بما تشهده العلاقات الأخوية بين البلدين من تطور مطرد ونجاح منذ التوقيع على معاهدة جدة التاريخية التي فتحت آفاقاً واسعة للانطلاق بالعلاقات نحو مجالات أكثر تقدماً لتلبية التطلعات المشتركة للشعبين الشقيقين الجارين.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved