Sunday 10th October,200411700العددالأحد 26 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "دوليات"

63 أسيرة موقوفة للتحقيق دون محاكمة 63 أسيرة موقوفة للتحقيق دون محاكمة
قوة من المظليين في الجيش الإسرائيلي تعتقل طفلة فلسطينية في نابلس

* نابلس- بلال أبو دقة:
ذكرت مصادر إسرائيلية أن قوات الاحتلال اعتقلت ليلة الأربعاء وفجر يوم الخميس الموافق 7 -10 -2004م الفتاة الطفلة الفلسطينية سماح خليل عطا الله (16 عاماً) في قرية عصيرة القبلية بالقرب من مدينة نابلس بتهمة التخطيط لتنفيذ عملية فدائية..!!
وأضافت تلك المصادر أن الطفلة تنتمي لحركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح) وأن قوة من المظليين التابعة للجيش الإسرائيلي اعتقلتها في بيتها في أعقاب معلومات بشأنها وتم تحويلها إلى الأجهزة الأمنية لتتولى التحقيق معها..
ويذكر أن الطفلة سماح هي تلميذة في الصف الأول الثانوي.. وكان تقرير صادر عن وزارة الأسرى الفلسطينية كشف حديثاً أن أكثر من 300 من الإناث الفلسطينيات اعتقلن منذ تفجر انتفاضة الأقصى أيلول - سبتمبر 2000 منهن 3 أسيرات اعتقلن قبل انتفاضة الأقصى وما زلن رهن الاعتقال و109 أسيرة لا يزلن رهن الاعتقال منهن 22 أسيرة متزوجة وأمهات أيضاً وأسيرتان أنجبتا في السجن و18 أسيرة أمّاً وأن عدد أبناء الأسيرات 75 فرداً..
وأشار التقرير الذي وصل مكتب الجزيرة نسخة منه إلى أن من بين الأسيرات الفلسطينيات هناك 41 أسيرة قابعة في السجن محكومات أحكام متفاوتة وأن 63 أسيرة موقوفة للتحقيق دون محاكمة وأن خمس أسيرات محكومات إدارياً لمدة ستة شهور دون أن تمثل أمام المحكمة ويتم تجديد فترة اعتقالهن الإداري تلقائيا.!!


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved