Saturday 9th October,200411699العددالسبت 25 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

الشيخ السديس إلى رحمة الله الشيخ السديس إلى رحمة الله

* رياض الخبراء - صالح الدواس - علي النوشان:
انتقل إلى رحمة الله تعالى الشيخ محمد بن صالح السديس رجل الأعمال المعروف وأحد أعيان محافظة رياض الخبراء عن عمر ناهز المائة عام والفقيد كان من رجال الملك عبدالعزيز وعمل في مزارع الحكومة بالخرج.
ويعتبر الفقيد من الرجال المخلصين والباذلين في مجالات الخير والعطاء وله اسهامات كثيرة في عددٍ من مشاريع الخير في محافظة رياض الخبراء وباقي المحافظات ومن بعض تلك المشاريع هي مساهمته في بناء مستشفى رياض الخبراء بأكثر من مليون ريال ومساهمته في بناء جامع الملك عبدالعزيز بالبدائع، وفي تجهيز وبناء وحدة وتنقية الدم بمستشفى المحافظة مناصفة مع الدكتور عبدالله الوهيبي وبناء مصلى العيد القديم ودعمه للجمعيات الخيرية وتحفيظ القرآن الكريم برياض الخبراء كما أن مساهماته ممتدة شاملة جميع الأنشطة الثقافية والاجتماعية ومشاركته فيها.
والفقيد له من الأبناء الفريق ركن متقاعد صالح قائد المنطقة الغربية سابقاً والأستاذ عبدالله والأستاذ عبدالرحمن والأستاذ طلال والأستاذ أيمن والملازم بحري طارق والأستاذ سطام ونوفل ومتعب ومالك وزكريا وهيثم.
تغمد الله الفقيد برحمته وأسكنه فسيح جناته، هذا وسيصلى على الفقيد بجامع الإمام الشافعي بمحافظة رياض الخبراء عصر اليوم السبت ويقبل العزاء بقصر الفقيد على طريق الأمير فيصل بن بندر وعلى الهواتف 063340148 - 063340341 و(الجزيرة) التي آلمها النبأ تتقدم لأبنائه وزوجاته وكريماته خاصة ولعموم أسرة السديس والخميس والثنيان والوابل بخالص العزاء وصادق المواساة. {إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ}


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved