Friday 8th October,200411698العددالجمعة 24 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

جناح صيني للتصدير يضم 3000 شركة في دبي يستهدف دول الخليج جناح صيني للتصدير يضم 3000 شركة في دبي يستهدف دول الخليج

* الرياض - الجزيرة:
قام وفد من تشاينا مكسمارت بزيارة إلى كل من الرياض وجدة، لتعريف المستوردين السعوديين والمسؤولين الحكوميين في المملكة بجناح التصدير التجاري الضخم الذي بلغت عمليات البناء فيه المراحل النهائية في المدينة العالمية بدبي. ويقام سوق تشاينا مكسمارت الذي يمتد لمسافة 1.2 كيلومتر وعلى مساحة 150000 متر مربع على شكل تنين ضخم، وستتواجد به 3000 شركة صينية تقدم كل شيء ابتداء بمواد البناء والقرطاسية وانتهاء بالمعدات الصناعية والمفروشات المنزلية ومجموعة هائلة من السلع والمنتجات.وقال ديفيد زو نائب رئيس تشاينا مكسمارت (يسرنا تقديم تشاينا مكسمارت لعملائنا الحاليين والمحتملين في المملكة العربية السعودية، فالمملكة العربية السعودية تشكل اكبر وأهم اقتصاد في المنطقة، ونأمل أن نوطد علاقاتنا مع عملائنا من خلال هذا المشروع).
وذكر أنه (سيمكن سوق تشاينا مكسمارت التجار والمصنعين ووكلاء الشراء الحكوميين في المملكة من الوصول مباشرة وبسهولة وتكلفة منخفضة إلى كبريات شركات التصنيع الصينية. وهدفنا هو المساعدة في تحقيق التنمية الصناعية والاقتصادية في المملكة العربية السعودية من خلال توفر سلع عالية الجودة وبأسعار تنافسية وبسهولة بالغة من اكبر شركات التصنيع في الصين.
وبينما كان على التجار السفر إلى المدن التجارية الرئيسية في الصين لاستيراد السلع، فقد اصبح في مقدورهم الآن وبدون وسطاء الوصول مباشرة إلى أهم شركات التصنيع الصينية بدون وسطاء أو بيروقراطية عقيمة).
وأكد زو على ان دور سوق تشاينا مكسمارت هو دور تكميلي وليس تنافسيا مع الشركات الصناعية السعودية، مضيفا أن قرب دبي من المملكة العربية السعودية سيتيح الفرصة للشركات لاستكشاف فرص المشاريع المشتركة .وتشاينا مكس هي أكبر منصة تجارية للشركات الصناعية الصينية خارج الصين، وتقع في مدينة دبي العالمية في دبي بالامارات العربية المتحدة.
وسوق تشاينا مكسمارت هي مشروع مشترك بين مركز تشاينا مكس الشرق الاوسط للاستثمار والترويج التجاري FZCO وإدارة المنطقة الحرة بجبل علي بهدف إنشاء منصة اقتصادية وتجارية عريضة لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا واوروبا.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved